صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد هل طلب أردوغان تقريرا استخباراتيا عن سليمان صويلو؟ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – أثيرت ادعاءات عن إصدار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تعليمات لإعداد تقريرحول فترة تولي سليمان صويلو وزارة .، والان مشاهدة التفاصيل.

هل طلب أردوغان تقريرا استخباراتيا عن سليمان صويلو؟ 

أنقرة (زمان التركية) – أثيرت ادعاءات عن إصدار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تعليمات لإعداد تقريرحول فترة تولي سليمان صويلو وزارة الداخلية، وما تم داخل المؤسسة الأمنية طوال تلك الفترة.

وتبين أن التقارير أعدها جهازا الأمن والاستخبارات في نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2022 قبيل انعقاد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في مايو الماضي، وأن التقرير عُرضت على والي إسطنبول آنذاك، علي يرلي كايا، بعلم من أردوغان.

جدير بالذكر أنه سبق وأثيرت ادعاءات حول إصدار صويلو تعليمات للأمن بإعداد تقرير بحق يرلي كايا الذي يتولى حاليا منصب وزير الداخلية، بشأن انتمائه لحركة الخدمة وتقديمه إلى أردوغان.

وتضمنت التقارير المقدمة ليرلي كايا معلومات مفصلة عن التعيينات التي تمت خلال رئاسة صويلو للوزارة وسائر وحدات الأمن، بالإضافة لمعلومات شاملة تم إعدادها بشكل خاص فيما يخص فرق مكافحة الإرهاب والأمن العام ومكافحة المخدرات من بينها معلومات حول أداء تلك الوحدات الثلاثة وتشكيلها ونشاطاتها.

وورد بالتقارير أيضًا العلاقات والحملات المنفذة لمكافحة المخدرات والجرائم النظامية وتجارة البشر والأنشطة الإرهابية، حيث تم سرد معلومات بشأن شبكات المخدرات داخل تركيا وكيفية تجاهل تجارة المخدرات في بعض النقاط والأشخاص المتورطين في تلك الشبكات.

هذا وجاء بالتقارير معلومات عن العديد من الشخصيات داخل المؤسسة الأمنية، حيث أشارت التقارير إلى بناء مساعد مدير أمن لفيلا في منطقة جولباشي بمدينة أنقرة وانفاقه 400 ألف ليرة على الوجهة الخارجية لها بجانب النفقات الأخرى.

ويرجع سبب ذكر هذه التفاصيل إلى الاشتباه في استغلال بعض القيادات الأمنية مناصبها خلال فترة صويلو لدخول شبكات علاقات مختلفة وسط توقعات بتنفيذ عمليات تطهير بتلك الوحدات الأمنية الثلاثة.

 –

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة

صرف مكافأة العاملين بالحصة.. مع الأسبوع الثالث من الدراسة، أعلنت الإدارات والمديريات التعليمية، بصرف مكافأة للمعلمين العاملين بالحصة، محددة الشروط الأوراق المطلوبة لصرف المكافأة للمعلمين.

صرف مكافأة العاملين بالحصة

شددت مديريات التربية والتعليم على جميع المدارس بعمل الاستمارات الخاصة بالمعلمين العاملين بالحصة لسد العجز عن شهر سبتمبر الماضي، وسرعة تسليم الاستمارات لقسم الماهيات بالإدارات التعليمية التابعة لها.

صرف مكافأة العاملين بالحصة كشف بأسماء المعلمين العاملين بالحصة

وأوضحت المديرية، أنه يتم تسليم الاستمارات بالإضافة إلى كشف معتمد من مدير المدرسة يحتوى على كافة أسماء المعلمين العاملين بالحصة بهذه المدرسة، وجدول الحصص المعتمد من مدير المدرسة، بالإضافة إلى كشف استحقاق مكتوب فيه اسم المعلم والمادة المكلف بتدريسها، وعدد الحصص التي قام بتدريسها في كل أسبوع.

استمارة جماعية لصرف مكافأة العاملين بالحصة

ويتم اعتماد هذا الكشف من مديري المدارس، ويتم إرفاق معه بطاقة الرقم القومي لكل معلم، ليتم عمل مكافأة لهم في استمارة جماعية لكل المواد في استمارة واحدة، مشددة على أنه لن يتم قبول أي استمارات فردية.

صرف مكافأة العاملين بالحصة بنهاية كل شهر

وأشارت المديريات إلى أنه سيتم صرف مكافأة للمعلمين العاملين بالحصة لسد العجز الموجود في المدارس نهاية كل شهر بانتظام، مؤكدة أن الحد الأقصى للحصص أسبوعيًا هو 20 حصة.

صرف مكافأة العاملين بالحصة فتح باب التقديم للعمل مدرس بالحصة لسد العجز

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للعمل بالحصة في المدارس التي بها عجز وتحتاج إلى مدرسين، محددة الأوراق المطلوبة للشغل هذه الوظيفة.

أوراق التقديم للعمل بالحصة

- أصل المؤهل الدراسي.

- صورة شخصية.

- صورة البطاقة.

- خطاب الخدمة العامة للإناث.

- المؤهل التربوي.

- طلب العمل بالحصة.

- إقرار عدم أحقيته في المطالبة بالتعيين.

اقرأ أيضاًفتح باب التقديم للعمل بالحصة بمدارس بنها.. الشروط والمستندات المطلوبة

التعليم: التعاقد مع معلمين بالحصة استعدادا لانطلاق الدراسة بالعام الجديد

الإدارات التعليمية تعلن حاجتها لمعلمين بالحصة استعدادا للعام الدراسي الجديد

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي عاجل بشأن محاكمة سعد الصغير بتهمة إحراز المخدرات
  • ضبط مليون و200 ألف قطعة ألعاب نارية داخل ورشة بالفيوم
  • الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة
  • إعلام غربي يكشف طريقة اختراق إسرائيل لـ “حزب الله” استخباراتيا.. ما علاقة سوريا؟
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • سي آي أيه تبحث عن جواسيس في هذه الدول.. مصنفة بـأهداف صعبة