صدى البلد:
2024-06-27@11:48:58 GMT

بـ 115 ألف جنيه .. اركب أشهر سيارة من هيونداي

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

تمكنت شركة هيونداي عملاقة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية، من اكتساب شعبية كبيرة بالشارع المصري، نسبة إلى عدة اسباب ومنها، الاعتمادية، وتوافر قطع الغيار بأسعار مناسبة، بالاضافة إلى تنوع الموديلات، سواء باختلاف الاسعار أو التصميمات بين الهاتشباك، والرياضية وفئة السيدان.

هيونداي ألنترا HD "بحالة الزيرو".

. تباع بهذا السعر هيونداي I10 موديل 2013 .. بأفضل سعر للمستعمل هيونداي توسان 2023 "كسر زيرو" .. للبيع بهذا السعر بأسعار جديدة .. هيونداي النترا HD موديل 2024 "وصلت كام" ؟

تعتبر السيارة اكسنت موديل 1998 من اشهر السيارات التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية هيونداي في مصر، حيث تنتمي تلك النسخة إلى فئة السيدان، مع باقة من التجهيزات الفنية والتقنية، حيث قدمت منها طرازات ذات ناقل سرعات أوتوماتيكي ويدوي، بالاضافة إلى محركات بسعة مختلفة.

هيونداي اكسنت موديل 1998

وظهرت السيارة هيونداي اكسنت موديل 1998 للبيع على الانترنت، عن طريق احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، بعد عملية تحديث للهيكل الخارجي بالكامل، وباطلالة رياضية، حيث تضم بعض اللمسات الخارجية الشبابية، بينما ترتكز على عدد 4 جنوط سبور.

هيونداي اكسنت موديل 1998

وتأتي السيارة اكسنت موديل 1998 بمحرك انجكشن 1500 سي سي، 4 سلندر، يستطيع انتاج 92 حصانا، و132 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مقترن بناقل سرعات يدوي "مانيوال" 5 غيار، ويفضل الكثير هذه القدرات الفنية مقارنة بالمحرك الاشهر صاحب السعة اللترية الاقل 1300 سي سي.

هيونداي اكسنت موديل 1998

وتضم السيارة هيونداي اكسنت موديل 1998 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، نظام صوتي ترفيهي، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، مدخل AUX وUSB، بالاضافة إلى انذار مانع للسرقة، وقفل مركزي للابواب، ريموت تحكم.

هيونداي اكسنت موديل 1998سعر السيارة هيونداي اكسنت موديل 1998

 

تباع السيارة هيونداي اكسنت موديل 1998 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت على الانترنت بواسطة احد الصفحات المتخصصة إلكترونيًا، بسعر 115 الف جنيه، وننصح دومًا باتباع عمليات الفحص الشامل عن شراء اي سيارة مستعملة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي اكسنت سعر هيونداي اكسنت

إقرأ أيضاً:

"تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي

شهدت صناعة السيارات الكهربائية تحولات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وتعد الصين من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال، إذ تبذل شركات السيارات الصينية جهوداً كبيراً لإنتاج طرازات ذات إمكانات تكنولوجية هائلة. وتأتي شركة صناعة السيارات الصينية بي واي دي ضمن أبرز الشركات التي نجحت مؤخراً في إطلاق مجموعة من الطرازات الكهربائية المتطورة كان آخرها السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات “تانج”.

 

سرعة هائلة للسيارة تانج الكهربائية

 

وتزخر السيارة الكهربائية بي واي تانج بالعديد من التجهيزات، وتتمتع بقدرة كبيرة على التسارع، إذ تعتمد السيارة بي واي دي تانج الجديدة على محركين كهربائيين بقوة 380 كيلووات/517 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر، لتتسارع السيارة البالغ وزنها 6ر2 طن من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية.

 

مدى السير 530 كيلو متر في الشحنة الواحدة

 

ودعمت بي واي دي تانج سيارتها الكهربائية الجديدة تانج ببطارية سعة 8ر108 كيلووات ساعة، توفر مدى سير يصل إلى 530 كلم في الشحنة الواحدة.

 

بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

ولتتناسب السيارة بي واي دي تانج مع معدلات الأداء العالية تم إدخال تعديلات وتحسينات على مجموعة التعليق؛ حيث توازن السيارة بين معدلات الأداء العالية للمحرك والرشاقة على الطريق والشعور بالراحة في المقصورة الداخلية.

 

وتتميز السيارة بي واي تانج الجديدة من خلال الرتوش التصميمية على المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة والتصميم الجديد لفتحات التهوية وشريط الكروم الممتد على كامل المقدمة، بالإضافة إلى شريط الإضاءة الأنيق على المؤخرة، مع الكشافات العاملة بتقنية LED.

 

أبعاد السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

وتظهر السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بطول 4870 ملم وعرض 1950 ملم وارتفاع 1725 ملم. وتسع ما يصل إلى 940 لترا من الأمتعة.

 

 المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج

 

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بتجهيزات ثنائية اللون مع أشرطة إضاءة باللون الأزرق، فضلا عن شاشة كبيرة لنظام الملتيميديا وهو ما يجعلها من المركبات المتميزة في هذه الفئة.

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • مواصفات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر .. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر