شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القومي للمرأة يشهد اطلاق النسخة الثانية من برنامج عاملة شغل، شهد المجلس القومي للمرأة إطلاق النسخة الثانية من برنامج عاملة شغل الذي يقام تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القومي للمرأة يشهد اطلاق النسخة الثانية من برنامج "عاملة شغل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القومي للمرأة يشهد اطلاق النسخة الثانية من برنامج...

شهد المجلس القومي للمرأة إطلاق النسخة الثانية من برنامج "عاملة شغل" الذي يقام تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع إنجاز ومؤسسة بيبسيكو وفودافون مصر.

ويهدف برنامج "عاملة شغل" إلى زيادة تمثيل المرأة في العديد من الوظائف بالمجالات المختلفة كالمبيعات وقطاع العمليات والمصانع، ومجال ًالتكنولوجيا الذي تم اضافته هذا العام، وتأتي هذه النسخة من البرنامج بالتركيز على تعزيز القيمة المقدمة للمشاركات وتوفير فرص توظيف أكبر لهن، وذلك من خلال عقد العديد من الشراكات مع شركات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

وتضمن الإطلاق عقد جلسة حوارية مع بعض النماذج من الفتيات التى فازت فى النسخة الأولى من البرنامج، وتناولن شرح التحديات التي تغلبوا عليها ورحلة نجاحهن.

IMG-20230716-WA0814 IMG-20230716-WA0812 IMG-20230716-WA0813 IMG-20230716-WA0811 IMG-20230716-WA0810

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس القومی للمرأة

إقرأ أيضاً:

"صباح المحبة" فيديو كليب لـ"القومي للمرأة" بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام "صوت القاهرة فيديو كليب بعنوان "صباح المحبة".

وتأتي الأغنية  التي تقدمها الفنانة صفاء أبو السعود في ضوء هذه المناسبة المهمة للتأكيد على حجم النهضة الحقيقية التي تشهدها مصر حاليًا وعلى دور المرأة المصرية المميز في دعم هذه الجهود والنهوض بالوطن والوقوف إلى جانبه في كل خطوة يخطوها إلى الأمام وحتى يصبح  في مقدمة الأوطان، إلى جانب إبراز دور الشباب من الجنسين الذين هم الأمل في تحقيق مستقبل أفضل لوطننا، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر ثورة ٣٠ يونيو.

ويذكر أن هذه الأغنية هي إهداء من النجمة صفاء أبو السعود، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الجندي.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنىء الوزيرات بالتشكيل الجديد للحكومة
  • القومي للمرأة يهنىء مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تختتم فعاليات النسخة الثانية من برنامج مسرعة الأمن السيبراني
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • "صباح المحبة" فيديو كليب لـ"القومي للمرأة" بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • القومي للمرأة يهنىء قيادات المرأة  بالتشكيل الجديد للحكومة
  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • عضو بـ«القومي للمرأة»: قانون الأحوال الشخصية من أهم الملفات أمام الحكومة