اتخذت الفنانة العالمية الشابة ونجمة مسلسل euphoria"زيندايا" قرارًا وموقفًا غريبًا مع بداية العام الجديد تسبب بصدمة كبيرة لدى جمهورها الواسع والعديد من التساؤلات حول سببه.

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل Euphoria زيندايا تدعم الشعب الفلسطيني وتطالب بالتبرعزيندايا تبدأ العام الجديد 2024 بقرار صادم وغير متوقع
 

صدمت النجمة الشابة جمهور بقرار غريب خلال بداية العام الجديد 2024 وهو الغاء متابعة جميع الأصدقاء وحبيبها على إنستغرام، دون ان توضّح الاسباب التي دفعتها الى ذلك.

وألغت نجمة مسلسل euphoria متابعة جميع أصدقائها  على "انستغرام" بالاضافة الى حبيبها النجم البريطاني "توم هولاند"، حيث أصبح عدد الذين تتابعهم زيندايا صفر.

واعتبرت مصادر صحفية واعلامية بان ما قامت به نجمة مسلسل euphoria  هو نوع من التنظيف الالكتروني ولاعتبارها غير نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاًأجمل إطلالات زيندايا نجمة مسلسل euphoria

وانضمت النجمة العالمية الى قائمة النجوم الذين اصبح عدد متابعتهم للاخرين صفر ومنهم النجمة "بيونسيه، بيلي ايليش، أوليفيا رودريغو".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زيندايا أخبار المشاهير اطلالات المشاهير التاريخ التشابه الوصف العام الجدید نجمة مسلسل

إقرأ أيضاً:

بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد

كتب- محمد أبو بكر:

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أمس الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والازمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامه والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والاملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعه حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

وأكد النجارعلى ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • اللهم اجعله خيرَا وبركة.. 30 دعاءً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • متى تبدأ عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية؟
  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)