صحافة العرب:
2024-09-19@22:18:34 GMT

أندية كرة القدم الأعلى قيمة في العالم لسنة 2023

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

أندية كرة القدم الأعلى قيمة في العالم لسنة 2023

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أندية كرة القدم الأعلى قيمة في العالم لسنة 2023، أصدرت مجلة فوربس قائمة أندية كرة القدم الأكثر قيمةً سوقية وحافظ ريال مدريد على صدارة القائمة، فيما سيطرت الأندية الإنكليزية على بقية المراكز .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أندية كرة القدم الأعلى قيمة في العالم لسنة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أندية كرة القدم الأعلى قيمة في العالم لسنة 2023
أصدرت مجلة فوربس قائمة أندية كرة القدم الأكثر قيمةً سوقية وحافظ ريال مدريد على صدارة القائمة، فيما سيطرت الأندية الإنكليزية على بقية المراكز بشكلٍ كبير. وأتى النادي الإسباني في المركز الأول بفضل ارتفاع قيمته 19% عن العام الماضي، لتبلغ قيمة علامته التجارية 1.014 مليار دولار، فضلاً عن صفقة مع شركة "سي في سي" لمدة 20 عام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم

أكد مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم داخل القاعة، خورخي براز، اليوم الخميس بطشقند، أن منتخب المغرب يعد واحدا من أفضل المنتخبات في العالم في الوقت الراهن.

وقال خورخي براز، في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه على طاجيكستان (3-2) وتأهله إلى دور الـ16، على غرار المنتخب المغربي، “أتحدث من وقت لآخر مع السيد هشام الدكيك (مدرب المنتخب المغربي)، إن ما يفعله مع المغرب مثير للإعجاب”.

وأضاف “أكن تقديرا كبيرا للمنتخب المغربي (…) بشخصيته وحماسته، وحس المخاطرة الذي يتحلى به عندما يتعرض للصعوبات أثناء المباريات، وأسلوب لعبه. أنا أحب هذا الفريق حقا بسبب العمل الرائع الذي أنجزه، خاصة خلال كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، والتي فاز بها المنتخب المغربي”.

وعبر عن تقديره للعمل الذي تم إنجازه على مستوى كرة القدم داخل القاعة في المغرب، منوها إلى أن المنتخب المغربي يعتبر واحدا من الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم.

وبخصوص المباراة الأخيرة للمجموعة الخامسة ضد أسود الأطلس، يرى خورخي براز أن “المباراة لن تكون سهلة، حتى لو ضمن الفريقان مقعديهما في الدور المقبل”.

وأشار إلى أن “المباراة ضد المغرب لن تكون سهلة. فخلال النسخة الأخيرة من كأس العالم انتهت مواجهتنا بالتعادل (3-3 في 2021 في ليتوانيا). نريد تأمين صدارة المجموعة، والمغرب يريد ذلك أيضا. ستكون مباراة رائعة في كرة القدم داخل القاعة”.

مقالات مشابهة

  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • عالم بيطري بكفر الشيخ ضمن أفضل 2% من العلماء بقائمة ستانفورد الأمريكية
  • وفاة أفضل لاعب في كأس العالم 1990 بعد صراع مع المرض
  • إدراج مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية في العالم
  • اختيار 60 عالمًا بجامعة المنصورة في قائمة «ستانفورد» لأفضل علماء العالم تأثيرًا
  • 60 عالمًا من جامعة المنصورة في قائمة « ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني