استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مسئولي المستشفيات الخاصة بمحافظة بورسعيد، وذلك في إطار اللقاءات الدورية مع العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ ودكتوره منال محمود هيئة الرقابة والاعتماد ودكتورة نسرين حسن مدير عام فرع التأمين الصحي الشامل ببورسعيد ودكتور احمد ابو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد ودكتور احمد منصور مدير اداره العلاج الحر ورؤساء مجالس ادارات المستشفيات الخاصة (عطاء- ال سليمان- الدليفراند- افامينا- المعلمين- الرحمة- شفاء الاورام بحي الزهور -عمر بن الخطاب).

أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد يتفقد شارع بحري قناة الاتصال

محافظ بورسعيد يوجه بإقامة مسطحات خضراء على أعلى مستوى بمنطقة السيدة خديجة

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بساحة انتظار الشاحنات

وأكد محافظ بورسعيد خلال اللقاء، على أهمية دور المستشفيات الخاصة، في تقديم الرعاية الطبية والصحية الجيدة للمواطنين، مشيرا لأنه يتم بحث إمكانية ضم المستشفيات الخاصة لمستشفيات التأمين الصحي الشامل وتأهليها لتصبح على أعلى مستوى، من أجل تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطن.

وأشار المحافظ أن منظومة التأمين الصحي الشامل ساهمت في تغيير مفهوم تقديم الخدمة الصحية ببورسعيد، وتطوير المنشآت الصحية، مشيرًا إلى أن الخدمات الصحية المقدمة بالمنظومة متطورة وفقًا لنظم الصحة العالمية.

وأشاد المحافظ، باستراتيجية هيئة الرعاية الصحية للتطوير المستمر للمنشآت الصحية، واستمراية رفع كفائتها، وزيادة عدد الخدمات الطبية والعلاجية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل داخل نطاق محافظاتهم بأعلى جودة، مشيرًا إلى أن رضاء المواطن البورسعيدي عن الخدمات أصدق دليل على نجاح الهيئة في ضبط وتنظيم تقديم خدمات الرعاية الصحية.

وأوضح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن القيادة السياسية بجميع أجهزتها الحكومية تهتم بالمواطن أولا، ولا أحد يعمل منفردا ونعمل جميعا لتقديم خدمة مميزة للمواطن وان هناك جهود متواصلة لتحقيق أهداف منظومة التأمين الصحي الشامل، ونسعى لتحقيق افضل خدمات لصالح المواطن، قائلا كل الشكر والتقدير والتحية لكل من ساهم في تنفيذ المنظومة والشكر الخاص للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اتخاذ القرار بتطبيق المنظومة ومتابعته المستمرة للمنظومة وتقديم الخدمات للمواطنين على اعلى مستوى.

محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مسؤولي المستشفيات الخاصة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظة بورسعيد التأمین الصحی الشامل محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية» تطلق برنامج «Guide Wave 5» عن أحدث أساليب تشخيص مرض السكري

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن انطلاق فعاليات برنامج Guide Wave 5، الذي يتناول استعراض أحدث الأساليب والتقنيات في تشخيص مرض السكري، تحت شعار «سيطر على السكر».

سيطر على السكر

وقالت الهيئة في بيانها، انطلقت فعاليات الورش العلمية والمحاضرات العلمية، بمحافظة الإسماعيلية، برعاية إحدي شركات الأدوية،، وكانت قد انطلقت المرحلة الأولى من البرنامج بمحافظة بورسعيد، أول محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، ومن المقرر أن تمتد فعاليات البرنامج لمحافظة الأقصر.

وارتكز البرنامج التدريبي على مجموعة من الأنشطة والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات متعددة، تشمل تدريب مقدمي الخدمة الطبية حول أحدث الطرق والتقنيات في تشخيص وعلاج الأمراض المزمنة، بما في ذلك مرض السكري، وكذلك ورش عمل تطويرية للمديرين الطبيين والإداريين في المستشفيات ومراكز طب الأسرة لتحسين إدارة الخدمات الصحية وتحسين تجربة المرضى.

التأمين الصحي الشامل

وأضاف أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل أن الهدف من البرامج التدريبية هو تبادل المعرفة وثقل خبرات مقدمي الخدمة الصحية من مختلف التخصصات لتعزيز التعاون وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة بمنشآت هيئة الرعاية الصحية للمتعاملين مع منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكد أن الهدف من البرامج التدريبية وورش العمل والأيام العلمية التي تطلقها الهيئة، هو الوقوف على آخر المستجدات الطبية والتعرف على البروتوكولات العلاجية المحدثة وهو مايضمن الارتقاء بمستوى الكوادر الطبية كونهم أثمن مورد لدى الهيئة، ومن ثَم الارتقاء بمستوى جودة الخدمة الطبية المقدمة تحت مظلة التغطية الصحية الشاملة، وهو ما يسهم بدوره في بناء قطاع صحي متطور ومتكامل يلبي احتياجات المواطنين ويسهم في تحسين جودة حياتهم.

وشدد على أهمية تطوير وتنمية مهارات العاملين في القطاع الصحي وهو ما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال توفير تدريبات عملية ونظرية في مختلف المجالات، لافتًا إلى حرص الهيئة على تبادل الخبرات وتعزيز التعاون مع الكيانات المعنية بالشأن الصحي سواء من القطاع الخاص أو الأهلي لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال الرعاية الصحية.

وشارك بالبرنامج التدريبي GUIDE wave 5 نخبة من الخبراء والقامات العلمية، وذلك من خلال جلسات عملية وورش عمل مكثفة لتحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج .

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية» تطلق برنامج «Guide Wave 5» عن أحدث أساليب تشخيص مرض السكري
  • فرض رسوم مالية جديدة على الخدمات الطبية في المستشفيات
  • فرض رسوم مالية جديدة على الخدمات الطبية في المستشفيات العراقية
  • التأمين الصحي بغرب كردفان يستقبل أول طلبيةمن الدواء منذ إندلاع الحرب
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية ذوي القدرات الخاصة بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية ويطمئن على الخدمات
  • هيئة الرعاية الصحية تشارك بفعاليات «بداية» بمحافظات التأمين الشامل
  • المبادرة الرئاسية "بداية" بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • التأمين الصحي يفحص 500 ألف تلميذ للكشف الأنيميا والتقزم ببني سويف
  • محافظ بورسعيد يتابع أنشطة عمل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"