شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في بغداد، يوم الأحد، بإلقاء القبض على عصابة قامت بقتل شرطي وإلقاء جثته شمالي العاصمة، بعد استدراجها عبر فتاة.

وبحسب المصدر الذي أبلغ وكالة شفق نيوز بالحادث، فإن القصة بدأت باستدراج فتاة عبر الهاتف لمنتسب في شرطة النجدة ليقع في الفخ ويذهب إلى الفتاة في حي تونس ببغداد وما إن دخل المكان المحدد حتى وجد العصابة في انتظاره.

وفي حي تونس الذي يقع شمالي منطقة الأعظمية، تم قتل الشرطي ومن ثم نقل جثته ورميها في أحد المبازل (مجرى لتصريف مياه سقي المزارع) في منطقة (24 أبو عظام) قرية "السلايط" بقضاء التاجي شمالي بغداد، مروراً بعدة مناطق ولمسافة طويلة ورغم وجود سيطرات ونقاط تفتيش أمنية على الطريق إلى أن العصابة وصلت إلى وجهتها وتخصلت من الجثة.

الشرطة في التاجي تلقت بلاغاً بوجود جثة مجهولة الهوية ملقاة في المبزل، وتم التوجه إلى المكان ونقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي، إلى جانب تشكيل فريق عمل، وبعد المتابعة والاطلاع على كاميرات المراقبة ونصب الكمائن، نجح الفريق الأمني بإلقاء القبض على العصابة والذين اعترفوا باقترافهم الجريمة والإدلاء بتفاصيلها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد اعتقال عصابة مقتل شرطي

إقرأ أيضاً:

تونس تمدد العمل بقرار إقامة منطقة عازلة على الحدود مع الجزائر وليبيا

نشر بالجريدة الرسمية للجمهورية التونسية( الرائد الرسمي) اليوم الجمعة قرار بتمديد العمل باعلان منطقة عازلة على الحدود مع الجزائر وليبيا لسنة إضافية.

 

وينص القرار على "أن يمدد اعلان منطقة حدودية عازلة لسنة اضافية ابتداء من 29 غشت 2024" وذلك طبقا لقرار جمهوري صدر في 29 غشت 2013.

 

وقد تم سنة 2013 الإعلان عن إقامة منطقة حدودية عازلة تشمل القطاع الجنوبي والجنوبي الشرقي والغربي لتونس على حدودها مع كل من ليبيا والجزائر.

 

ويوضح القرار الصادر في هذا الشأن حدود المنطقة العازلة و كيفية الدخول إليها والخروج منها والصلاحيات الممنوحة للقوات العسكرية والأمنية والجمركية والسلطات المحلية لتنفيذ القرار.

مقالات مشابهة

  • «شرطي أنقذها من الموت».. فتاة تحاول الانتحار قفزًا من أعلى كوبري في الفيوم
  • مسلحون يُصفوّن مدنياً قرب محكمة واعتقال امرأة بالقتل العمد في بغداد
  • مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك
  • تركيا تعلن تحييد 6 عناصر من “بي كا كا” شمالي العراق وسوريا
  • بغداد.. إصابة امرأة بالرصاص ومنتسبين أمنيين بحادث سير واعتقال آخرين
  • العثور على كدس متفجرات من مخلفات داعش في بغداد
  • مقتل شخص واصابة 3 اخرين إثر مشاجرة شمالي بغداد
  • قوات الانتقالي تدخل أول منطقة شمالي اليمن عقب هجوم مباغت ضد الحوثيين وتحقيق تقدم كبير
  • في البصرة.. انتحار فتاة واعتقال شيخ عشيرة ابتزّ شركة نفطية
  • تونس تمدد العمل بقرار إقامة منطقة عازلة على الحدود مع الجزائر وليبيا