بدأ عبدالله عوض تدريباته مع الفيصلي تحت قيادة المدير الفني أحمد هايل

فسخ المهاجم عبدالله عوض عقده رسمياً مع نادي السلط بالتراضي، بعد جلسة اجتمع فيها مع رئيس النادي خالد عربيات.

اقرأ أيضاً : الفيصلي يعلن انهاء عقد حارس المرمى مهدي خليل

وتم الاتفاق على المخالصة المالية لعوض، حيث تنازل عن مستحقاته بهدف الانتقال مرة أخرى إلى صفوف الفيصلي.

وقد بدأ عبدالله عوض تدريباته مع الفيصلي تحت قيادة المدير الفني أحمد هايل.

لم يحظَ اللاعب بالفرصة الكافية مع الفيصلي خلال تواجده السابق، وعاد إلى الفريق الأصلي بهدف تقديم إضافة في خط الهجوم.

ومن المتوقع أن تكون لديه فرصة أقوى للمشاركة مع الفيصلي خلال مرحلة إياب دوري المحترفين، خاصةً مع احتياج الفريق لتعزيز خط هجومه.

يُشار إلى أن عبدالله عوض بدأ مسيرته في صفوف الفيصلي، حيث انضم إلى الفئات العمرية للنادي وصعد إلى الفريق الأول، قبل أن يتم إعارته إلى السلط في بداية الموسم الحالي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الفيصلي النادي الفيصلي السلط عبدالله عوض مع الفیصلی

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يستقبل المدير الأكاديمي للمركز المسيحي الإسلامي

استقبل الأستاذ الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- ظهر اليوم الأحد، القَسَّ الدكتور ماثيو أندرسون، المدير الأكاديمي للمركز المسيحي الإسلامي للتفاهم والشراكة، والقَسَّ الدكتور منير حنا، رئيس الأساقفة الشرفي للكنيسة الأسقفية؛ وذلك لبحث سُبل التعاون المشترك.

مفتي الجمهورية: دار الإفتاء تعمل تحت مظلة الأزهر ووفق منهجه الوسطي مستشارة شيخ الأزهر تزور الدكتور نظير عياد للتهنئة بتوليه منصب مفتي الجمهورية دَور الأديان في نشر قيم التسامح والاعتدال

تطرَّق اللقاء إلى مناقشة دَور الأديان في نشر قيم التسامح والاعتدال، ومواجهة الأفكار المتطرفة التي تهدد الأمن والاستقرار، وأكد الطرفان أهمية استمرار هذا الحوار، وتطوير آليات للتعاون المشترك في مجال نشر الثقافة الدينية الصحيحة، ومواجهة التحديات التي تواجه المجتمعات المعاصرة.

وخلال اللقاء أكَّد المفتي على أهمية الحوار البنَّاء بين أتباع الأديان والثقافات المختلفة، مشيرًا إلى أن هذا الحوار هو السبيل الأمثل لتعزيز التفاهم والتعاون، وبناء مجتمعات قوية متماسكة، كما أكَّد إيمانَ دار الإفتاء المصرية بأهمية الحوار والتعاون من أجل تحقيق السلام المجتمعي والعالمي، موضحًا أنَّ فتاوى دار الإفتاء حريصة على ذلك.

وأضاف المفتي: إن الإسلام دين الرحمة والسلام، وهو يدعو إلى التعاون والتآخي بين الناس، وبناء مجتمع قائم على العدل والمساواة، مشيرًا إلى أن العيش المشترك بين أبناء الوطن الواحد هو واجب ديني ووطني، وأن الفتاوى الرصينة التي تستند إلى كتاب الله وسُنَّة رسوله صلى الله عليه وسلم تلعب دورًا حيويًّا في ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش السلمي بين مختلف الأطياف المجتمعية، ويجب على العلماء والمفتين أن يتحرَّوا الدقَّة والإنصاف في إصدار الفتاوى، وأن يبتعدوا عن كل ما من شأنه أن يثير الفتن أو يزيد من الشقاق بين الناس.

من جانبه أثنى القَسُّ الدكتور ماثيو أندرسون، على جهود الدار في مواجهة التطرف وحفظ استقرار المجتمعات والفتاوى الصادرة عنها فيما يخص العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، مؤكدًا أن هذا اللقاء يمثل خطوة مهمة في تعزيز الحوار ويساهم في بناء جسور الثقة بين المسلمين والمسيحيين.

فيما أكَّد القَسُّ الدكتور منير حنا أهميةَ استمرار التعاون بين المؤسسات الدينية لخدمة مجتمعاتنا، وضرورة استمرار التواصل والحوار والتعاون مع الدار وإبراز جهودها في مجال مكافحة التطرف ونشر الفكر الوسطي.

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يستقبل المدير الأكاديمي للمركز المسيحي الإسلامي
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • فولر يرشح مولر لمنصب المدير الرياضي
  • تحويلات في طريقي وادي شعيب من السلط وماحص
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • الفيصلي يضم اللاعب النيجري موتاري
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • المبشر: الجنوب يستحق اليوم أن يتعافى ويعود رمزاً للتآخي والتكاتف