دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عاد اللاعب كيفين دي بروين إلى صفوف نادي مانشستر سيتي، إذ شارك في مواجهة الفريق أمام نظيره هدرسفيلد تاون، التي أقيمت على أرض استاد الاتحاد، الأحد، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأتي عودة متوسط الميدان البلجيكي للملاعب بعد أن غاب عنها بداعي الإصابة، وتحديدًا منذ أغسطس/ آب 2023.

ودخل دي بروين أرض الملعب عند الدقيقة 57 من زمن المباراة، بدلاً عن زميله جوليان ألفاريز، وصفقت الجماهير المتواجدة في المدرجات ورددت هُتافات خاصة للاعب عند دخوله.

وصنع كيفين دي بروين هدفًا، ليساعد في فوز فريق "السيتيسينز" على مضيفه هدرسفيلد تاون بخمسة أهداف دون رد.

وأشاد مغرّدون على منصة إكس (تويتر سابقًا) بمستوى اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، في ظهوره الأول بعد غياب لقرابة 149 يومًا.

إليكم أبرز التعليقات:

بريطانيامانشستر سيتينشر الأحد، 07 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا مانشستر سيتي دی بروین

إقرأ أيضاً:

الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

دعا ألتراس الـ"كورفا سود"، الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي -دعا- جماهير "الخضرا" إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية واتباع تعليماته، وذلك استعدادا للمقابلة المرتقبة بأكادير ضد فريق الجيش الملكي، برسم نهائي كأس العرش.

في ذات السياق، طالب الـ"كورفا سود" الجماهير الرجاوية بضرورة تفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية، مشيرا إلى أن سلامة الجميع يجب أن تكون الأولوية القصوى.

وفي بلاغ له، شدد الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي، على ضرورة تفادي كل أشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا إلى احترام الإجراءات التنظيمية التي ستتخذها الـ"كورفا سود"، كما طالب بعدم الدخول في اصطدامات مع الجهات المنظمة أو الأمنية، وضرورة ضبط النفس كيفما كان حجم الاستفزازات.

كما دعا الـ"كورفا سود" الجهات المسؤولة عن التنظيم إلى اتخاذ تدابير استثنائية ومتكاملة، تشمل وفق تعبيره، جميع مراحل المباراة، بدءا من تنقل الجماهير إلى الملعب حتى مغادرتهم بأمان، في احترام تام لكرامة المشجع داخل وخارج الملعب وحتى أثناء التنقل، مع تحسين ظروف ولوج الملعب بما يعكس قدرة بلادنا على تنظيم التظاهرات العالمية.

وختم فصيل "الرجاء" بلاغه بالتأكيد على التزامه بالضوابط التنظيمية وتحمله لمسؤولياته التاريخية، حيث قال في هذا الصدد: "كلنا ثقة في الجماهير الرجاوية من أجل تطبيق ذلك"، مشيرا إلى أن غايته هي العودة بالكأس والاحتفال بها لا غير.

يشار إلى أن هذه المقابلة سيحتضنها ملعب أدرار بأكادير بداية من الساعة الخامسة من زوال اليوم الاثنين 1 يوليوز 2024.

مقالات مشابهة

  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • دي بروين : سأقرر مستقبلي مع منتخب بلجيكا مع نهاية الصيف الحالي
  • ‎دي بروين يخرج عن النص عقب مباراة بلجيكا وفرنسا: غبي .. فيديو
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف