أعلنت "المقاومة الاسلامية في العراق" اليوم الأحد أنها استهدفت في الأيام الماضية بواسطة صاروخ "الأرقب" (كروز مطور) بعيد المدى، هدفا حيويا في مدينة حيفا بإسرائيل.

وجاء في بيان صادر عن "المقاومة الاسلامية في العراق": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، بواسطة صاروخ الأرقب (كروز مطوّر) بعيد المدى، هدفا حيويا في حيفا المحتلة، في الأيام السابقة".

وأضاف البيان: "وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل العدو، ونعدكم بالمزيد".

يتبع..

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار العراق الحرب على غزة تويتر طوفان الأقصى فيسبوك facebook قطاع غزة فی العراق

إقرأ أيضاً:

عملية عسكرية يمنية عراقية تصيب هدفاً استراتيجياً في شمال فلسطين المحتلة (فيديو)

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء مساء الثلاثاء عن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية، حيث استهدفت هدفاً حيوياً مهماً في حيفا بشمال فلسطين المحتلة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن “القوات المسلحة اليمنية نفذت بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية عملية عسكرية مشتركة استهدفت هدفاً حيوياً في حيفا بعدد من الصواريخ المجنحة، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح بفضل الله”.

وأكد العميد سريع أن هذه العملية تأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه، ورداً على المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأضاف أن “القوات المسلحة اليمنية ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسناداً وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

وعقب بيان سريع، أكدت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان آخر، تنفيذ العملية. كما نشر إعلامها الحربي مشاهد عنها.

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/07/مشاهد-من-العملية-المشتركة-للمقاومة-الإسلامية-في-العراق-والقوات-المسلحة-اليمنية-لاستهداف-حيفا-بتاريخ-2-7-2024.mp4

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا. 02_07_2024م pic.twitter.com/4nwEBHC9NZ

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 2, 2024

وفي هذا السياق، نشرت بعض الحسابات الإسرائيلية على وسائل التواصل الاجتماعي تسجيل مصور لانتشار سيارات الإطفاء في مدينة حيفا المحتلة.

ويظهر في المقطع المصور انتشار الأدخنة الكثيفة في سماء المنطقة يعتقد إنه جراء تعرضها لقصف.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/07/حريق-في-مدينة-حيفا.mp4

يُذكر أن قوات صنعاء أعلنت، الإثنين، تنفيذها 4 عمليات عسكرية نوعية، استهدفت 4 سفن تابعة للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدةً تحقيق العمليات الأربع إصابات دقيقة ومباشرة.

واستهدفت العملية الأولى سفينة “MSC Unific” الإسرائيلية في بحر العرب، بعددٍ من الصواريخ المجنحة، بينما استهدفت الثانية سفينة “Delonix” النفطية الأمريكية في البحر الأحمر، عبر عددٍ من الصواريخ الباليستية، للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع.

أما في العملية الثالثة، فاستهدفت قوات صنعاء سفينة الإنزال “Anvil Point” البريطانية، في المحيط الهندي، بصواريخ مجنحة.

وبعدد من الصواريخ المجنحة أيضاً، استهدفت العملية الرابعة سفينة “Lucky Sailor” في البحر الأبيض المتوسط، بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر دخول موانئ فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • عملية عسكرية يمنية عراقية تصيب هدفاً استراتيجياً في شمال فلسطين المحتلة (فيديو)
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعرض مشاهد استهداف هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين"
  • بالصواريخ المجنحة .. الحوثيون يقصفون هدفا حيويا في حيفا
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن ضرب هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين"
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • بالصواريخ المجنحة.. الحوثيون يقصفون "هدفا حيويا" في حيفا
  • الحوثيون: نفذنا مع فصائل عراقية مسلحة عملية عسكرية ناجحة استهدفت هدفا حيويا في حيفا
  • الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع "المقاومة العراقية" استهدفت هدفا حيويا في حيفا
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف هدفا حيويا في إيلات