تنفيذًا لتوجيهات المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وتوصيات الشركة القابضة برئاسة المهندس ممدوح رسلان، بضرورة توقيع إحداثيات وبيانات المشتركين بالوصلات المنزلية الجديدة على قواعد البيانات الجغرافية GIS بالشركة.

 

وتم عقد دورة تدريبية للعاملين بإدارة العدادات بمقر الإدارة العامة للتدريب بمحطة مياه العزب الجديدة لتدريب العاملين على توقيع وإدخال احداثيات وبيانات المشتركين الجدد بمدينة الفيوم باستخدام برامج GIS وذلك في إطار تطوير منظومة العمل بالشركة ومراجعة جميع المخرجات المستخدمة في زيادة معدلات إنجاز الأعمال والمهام الفنية المطلوبة في المرحلة الحالية والمستقبلية، وبالتعاون بين الإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية GIS والإدارة العامة للاشتراكات والعدادات فقد تم تجهيز نموذج لإدخال بيانات واحداثيات المشتركين الجدد باستخدام أحد برامج الهواتف الذكية.

 

وأوضح النجار أهمية وضرورة الاعتماد على البرامج  الحديثة ومواكبة التطور التكنولوجي والتحول الرقمي لتحقيق أعلى معدلات الأداء والإنتاج وحوكمة البيانات والمعلومات توفيرًا للوقت والجهد وضمان تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

 

 

 

رئيس مياه الفيوم يتابع تدريب إعداد المدربين بمشروع صحتهم مستقبلهم الممول من اليونيسف دورة تدريبية للعاملين الجدد دورة تدريبية للعاملين الجدد دورة تدريبية للعاملين الجدد دورة تدريبية للعاملين الجدد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم دورة تدريبية الشركة القابضة للمياه ادخال احداثيات

إقرأ أيضاً:

"ريف السعودية" يوقع اتفاقية لتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية

وقع برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية", اتفاقية تعاون مع الجمعية التعاونية للسياحة الزراعية والريفية والبيئية بجازان "ريفنا".
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل الاتفاقية تنفيذ البرامج التدريبية والتطويرية في مجال السياحة الريفية، وتقديم الدعم الفني لحاضنات الأعمال..مساعدة أصحاب المزارع الريفيةكما تستهدف مساعدة أصحاب المزارع الريفية للحصول على التراخيص اللازمة، والتسويق للمزارع الريفية.
أخبار متعلقة عاجل.. كواليس مقتل رجل أعمال سعودي في مصروزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرته السنغاليةوتأتي الاتفاقية في إطار التعاون مع برنامج "ريف السعودية" لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م عبر دعم وتسهيل إنشاء المزارع الريفية.
وبين أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز دور الجمعية وإسهاماتها في انتشار فكرة المزارع الريفية.منتجات تحويلية عالميةوكذلك تعريف المزارعين بأهمية تقديم منتجات تحويلية عالمية وجديدة تتوافق مع ذائقة المجتمع المحلي، مما يساعد في تنوع مصادر دخل المزرعة.
هذا بالإضافة لاستدامتها طوال العام، وكذلك التعريف بالمزارع الريفية التي تتعدى كونها مزرعة فقط تُقدم المنتج الزراعي التقليدي.
وبهذا تصبح وجهة سياحية جديدة تقدم المتعة والترفيه والتعلم والفائدة لزوارها.

مقالات مشابهة

  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • التضامن الاجتماعي تنظم دورة تدريبية للصحفيين  المعتمدين ومعدي البرامج
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين ومعدي البرامج المعتمدين بالوزارة
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • "صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان
  • اختتام دورة تدريب المدربين على نظام الإمداد اللوجستي للصحة الإنجابية
  • دورة تدريبية بتونس لموظفي الجمارك وأمن الحدود في ليبيا
  • صحة الفيوم تنظم دورة تدريبية للارتقاء بمنظومة العمل الوقائى
  • "ريف السعودية" يوقع اتفاقية لتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية