اليوم 24:
2024-09-20@01:43:38 GMT

جانح يهاجم مركز شرطة في مكناس

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

ألقي القبض، زوال اليوم الأحد، على شخص يبلغ من العمر 28 سنة، بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض بمقر المنطقة الأولى للشرطة بمدينة مكناس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه تبدو عليه علامات الخلل العقلي، وذلك بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص الجسدية.

وكان المعني بالأمر قد ولج فضاء الاستقبال بمقر المنطقة الأولى للشرطة وهو في حالة غير طبيعية ويتحوز سلاحا أبيض عبارة عن سكين مطبخ صغير، حيث شرع في التلفظ بعبارات غير مفهومة والتهديد بإيذاء نفسه، قبل أن يتمكن عناصر الشرطة من تحييد الخطر الصادر عنه وضبطه دون تسجيل أية إصابات جسدية أو خسائر مادية.

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن المراقبة الطبية بمستشفى الأمراض النفسية الذي نقل إليه من أجل إخضاعه للفحص الطبي لتحديد مدى صحته العقلية، وذلك في انتظار إخضاعه للبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية تهديد سلاح أبيض شرطة مكناس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: تهديد سلاح أبيض شرطة مكناس

إقرأ أيضاً:

فضيحة سائق طاكسي صغير يقوم بالنصب على سائحة فرنسية بمراكش

قامت سائحة فرنسية بوضع شكاية لذا المصالح المعنية ضد أحد سائقي سيارة الأجرة الصنف الثاني تحت رقم 1455 بعدما إكتشفت عملية النصب الذي تعرضت إليه من طرف هذا الأخير الذي ضرب جميع القوانين المنظمة للقطاع بعرض الحائط ، وفي تفاصيل الواقعة صرحت المشتكية في الشكاية التي توصلت الجريدة بنسخة منها أن المعني بالأمر قام بنقلها من مطار مراكش الدولي بإتجاه محطة الحافلات سوبراتور دون أخذ التذكرة من الشباك الخاص بالطاكسيات والذي خصصته ولاية جهة مراكش آسفي لوضع حد للعشوائية والتسيب الذي يمارسه أمثال هذا الشخص ، ومازاد الطين بلة هو أنه قام بإصطحاب المشتكية من محطة الحافلات إلى خارج المدار الحضري نحو أحد المنتجعات السياحية في خرق تام للقوانين المنظمة لقطاع سيارات الأجرة وفرض عليها مبلغ 30أورو .
هذا وقد طالب العديد من المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بتطبيق القانون على المعني بالأمر الذي يعطي صورة غير مشرفة عن المدينة العالمية وعن سائقي سيارات الاجرة في الوقت الذي تعمل فيه الدولة على تشجيع السياحة الداخلية والخارجية.

مقالات مشابهة

  • خالد النعيمي يتفقد مركز شرطة الصناعية وقسم مسرح الجريمة
  • طوفان الاستشهاديين سلاح حماس الذي تخشاه إسرائيل
  • شرطي بالعيون يستخدم سلاحه الوظيفي لردع مختل عرض والده للتعنيف
  • خبير عن تفجير أجهزة "البيجر": حالة متقدمة من تحويل التكنولوجيا إلى سلاح
  • فضيحة سائق طاكسي صغير يقوم بالنصب على سائحة فرنسية بمراكش
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين
  • محجوب فضل بدری: أنقذو عبد الرحيم
  • جامعة السادات تطلق أولى القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الكوم الأخضر مركز شبين الكوم
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لبائع خضار لإتجاره بالهيروين وحيازة سلاح أبيض بالخانكة
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي