صدى البلد:
2024-07-03@14:54:39 GMT

مدحت صالح يحيي حفل الأساتذة 3 .. الليلة

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

يقدم اليوم الفنان  مدحت صالح،  حفل الأساتذة 3، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من أبرز أغانيه التى نالت إعجاب الجمهور منذ طرحها.

حفل الأساتذة 

وتتواصل سلسلة المشروع الفنى الأساتذة الذى تنفذه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بالتعاون مع النجم مدحت صالح والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تقام الأمسية الثالثة فى الثامنة مساء اليوم على المسرح الكبير.

على طريقة صعيدي في الجامعة الأمريكية.. غادة عادل وحسن أبو الروس بفيديو ساخر شريف منير محترف ساكسفون في ليه تعيشها لوحدك .. خاص مش هشتغل معاه| رباب ممتاز تعلق على أزمتها مع محمد السبكي .. خاص خالد عليش يكشف عن أول عمل بمشاركة زوجته ميرهان عمرو |خاص

وخلالها يتغنى مدحت صالح بمصاحبة أوركسترا سينى سيمفونى بقيادة المايسترو أحمد عويضة بمختارات من أعمال كبار الملحنين المصريين والعرب بعد اعادة توزيعها بشكل اوركسترالى عصرى مع الحفاظ على طابعها الفريد.

جدير بالذكر أن مشروع الاساتذة يهدف إلى تحديث واثراء مكتبة الموسيقى العربية واعادة صياغة مؤلفات التراث وتقديمها بشكل حديث يعمل على جذب شرائح جماهيرية متنوعة خاصة الشباب والأجيال الجديدة.

وعلى صعيد أخر،  شارك الفنان مدحت صالح خلال الأيام الماضية في حفل كاسيت 90، المفترض إقامته على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وكان منذ أشهر قد وجه له صدى البلد سؤالا حول سبب عدم دعوته إلى حفلات السعودية وبالتحديد حفل روائع الموجي الذي تمنى الجمهور وجوده به خصوصا أن صوته الطربي مناسب للأغاني التي تقدم في الحفل، ورد قائلا إنه لم يُدع إلى الحفلات.

ووضع مدحت صالح قائمة من الأغنيات المتنوعة وقام بعمل بروفات عليها مع الموسيقار عمرو سليم الذى يتعاون مع مدحت صالح فى جميع حفلاته الغنائية داخل مصر وخارجها.

مجموعة من مطربي  التسعينيات لتقديم حفل غنائى على مسرح أبو بكر سالم تحت عنوان كاسيت 90.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدحت صالح حفل الأساتذة دار الاوبرا المصرية حفل الأساتذة ٣ حفل كاسيت 90 مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

إصابة الإعلامي مدحت شلبي في حادث سير.. اعرف التفاصيل

اعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي الشهير مدحت شلبي، تعرضه لحادث سير، الأمر الذي تسبب في حزن محبيه، ليخرج عبر صفحته ليطمئن متابعيه على حالته الصحية.

تعرض الإعلامي مدحت شلبي لحادث سير

صورة سيارة بيضاء محطمة الأجزاء، بعد تعرضها لحادث سير، نشرها الإعلامي مدحت شلبي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك معلقا عليها قائلا: «قدر الله وماشاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركوتها الصفحة الرسمية للإعلامي مدحت شلبي، إلا أنها شاركت صورتين لذات السيارة مكتوب عليها: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

كما نشرت زوجته سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية».

وانهالت العديد من التعليقات على المنشور فكتب إحداهم قائلا: «ألف سلامة عليه يا سحر ربنا لطف الحمدلله على سلامته»

طمنيني هو بخير، وكتب آخر :«مليار سلامة علي الجنرال .ربنا يحفظكم من كل سوء يا دكتورة».

مقالات مشابهة

  • مراد تفقد سير الامتحانات في البقاع الغربيّ
  • بكالوريا 2024.. الشروع في التصحيح الثاني
  • بالتفاصيل ..هكذا تتم عملية التوقيع على محاضر خروج الأساتذة الجامعيين
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تعرض الإعلامي الرياضي مدحت شلبي لحادث تصادم
  • إصابة الإعلامي مدحت شلبي في حادث سير.. اعرف التفاصيل
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • الأساتذة يواصلون احتجاجاتهم.. وقفة أمام البرلمان للمطالبة بإرجاع الموقوفين وإلغاء العقوبات
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)