شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسن لسيدة تسوق سيارتها تسوقين أنتِ أحسن من أجنبي لا تعرفين أصله فيديو، في لافتة بريئة وجميلة من نوعها، قدّم رجل مسن نصيحة لسيدة تقود سيارتها بنفسها مؤكدًا لها أن ذلك أفضل من أن يقوم بتوصيلها رجل أجنبي،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسن لسيدة تسوق سيارتها: تسوقين أنتِ أحسن من أجنبي لا تعرفين أصله .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسن لسيدة تسوق سيارتها: تسوقين أنتِ أحسن من أجنبي لا...

في لافتة بريئة وجميلة من نوعها، قدّم رجل مسن نصيحة لسيدة تقود سيارتها بنفسها مؤكدًا لها أن ذلك أفضل من أن يقوم بتوصيلها رجل أجنبي .

وظهر المسن في مقطع فيديو وهو يحدث سيدة وينصحها بضرورة قيادة السيارة بنفسها قائلاً لها :” تسوقين أنتِ أحسن من أن يوصلك أجنبي، لا تدرين من هو ولا شلون أصله، سواقتك أنتِ أبرك من الأجنبي .”

لترد عليه السيدة قائلة:” أي والله أبرك وغير ذلك يخرب السيارة، الله يكثر من أمثالك يا خال .”

المسن الذي ظهر وهو ينصح السيدة مبرهنًا بذلك خوفه عليها من الأجنبي، اختتم حديثه داعيًا لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله والقيادة الرشيدة، على منحهم الحرية للمرأة بأن تقود سيارتها ولا تحتاج لسائق أو لرجل أجنبي .

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمرًا ساميًا عام 1439هـ يقضي بالسماح بإصدار رخص قيادة للسيارات إلى النساء في المملكة، وذلك وفق الضوابط الشرعية والنظامية المعتمدة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-182.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم "عايشة" للمخرج مهدي البرصاوي يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان البندقية

حصد فيلم "عايشة" للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي ( في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته ال 81  وتمنح هذه الجائزة المرموقة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة

 

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان البندقية يوم الخميس الماضي بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

 

يذكر أن فيلم " عايشة " مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه "بيك نعيش" الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.
 

ويحظى هذا العمل بمشاركة دولية في الإنتاج، حيث يشارك في إنتاجه جهات من تونس "سيني تيلي فيلمز"، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر،  ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.
 

قصة فيلم "عايشة"

 

وتدور قصة الفيلم حول "آية" التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.

مقالات مشابهة

  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • برلماني يمني يعلن تزويج ابنته من أجنبي يدعى ‘‘تشارلز’’.. ما ديانته؟
  • وأنت تسوق... طيارة تقطع عليك الخط.. تفاعل على نقل طائرات برا إلى الرياض
  • أفضل 10 أسواق في تركيا: رحلة تسوق تجمع بين التاريخ والحديث
  • «ضربته بسكين».. الحبس مع الشغل لسيدة طعنت زوجها في مدينة نصر
  • وزيرة التضامن: 10 آلاف متطوع بمبادرة «أحسن صاحب» لدمج ذوي الإعاقة
  • «عايزاك توصلني أسوان».. حيلة ماكرة لسيدة وشريكها لسرقة سيارة بالإكراه في كوم أمبو
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم "عايشة" للمخرج مهدي البرصاوي يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان البندقية
  • العمري : أحاول أتواصل بإدارة الأهلي لأعرف وش اللي صاير والفراج : كلم صحفي أجنبي .. فيديو