توفي حمزة وائل الدحدوح، نجل الصحفي الفلسطيني الشهير وائل الدحدوح، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وسريعا تصدر وائل الدحدوح مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استشهاد نجله .

ووجه وائل الدحدوح، رسالة مؤثرة أثناء مراسم دفن ابنه، قائلا “نشهد يا رب أن ولدي البكري حمزة كان من البارين، وكان شهمًا وكان كريمًا معطاء وكان حنونًا”.

 

استشهاد حمزة الدحدوح 

ووجه وائل الدحدوح حديثه لمن حوله، مضيفًا: “إذا كان أحد من الزملاء له شيء عند حمزة أنا موجود، إلى رحمة الله -تعالي، إلى رحمة الله”.

وتابع حديثه: “هذا قدرنا وهذه خياراتنا وهذه هي حياتنا على هذه الأرض وفي هذه الدنيا الفانية ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، مختتمًا: “هذا هو خيارنا قبل حمزة وبعد حمزة ماضون ومستمرون”.

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فإن طائرة مسيرة إسرائيلية أطلقت صاروخا صوب مركبة، كان يستقلها صحفيون، ما أدى لاستشهاد الصحفي حمزة، 29 عاما نجل وائل الدحدوح، والصحفي مصطفى ثريا، وإصابة آخر، في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة صحفيين في منطقة المواصي غرب خان يونس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة وائل الدحدوح وائل الدحدوح الاحتلال الإسرائيلى استشهاد حمزة الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

لبنان يوجه رسالة لدول عربية دعت رعاياها للمغادرة

ابدت وزارة الخارجية اللبنانية، اليوم الجمعة، امتعاضاً من طلبات دول عربية لرعاياها بمغادرة البلاد؛ تزامنا مع تهديدات إسرائيلية باجتياح اجزاء من لبنان. وقال وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بو حبيب، "كان يجب يستعاض عن تلك البيانات التي تزرع القلق بين المواطنين والزائرين بمواقف تضامن مع لبنان تعبّر عن الوقوف إلى جانبه بوجه تلك الحملة الممنهجة من الضغط النفسي، والسعي الدؤوب من خلال تكثيف الجهود والضغوط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها العسكرية والحرص على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه".

وفي الآونة الأخيرة أعلنت العديد من الدول العربية والإقليمية والأوروبية عن نيتها إجلاء رعاياها من لبنان بسبب الأوضاع التي تنذر بتصعيد المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" المستمرة منذ أشهر.

مقالات مشابهة

  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • استشهاد وإصابة 3 بينهم طفل بانفجار لغمين بالحديدة وحجة
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو
  • لبنان يوجه رسالة لدول عربية دعت رعاياها للمغادرة
  • عبارات مؤثرة من والد شهيد بعد انتشال ابنه من تحت الأنقاض بغزة (شاهد)
  • عبارات مؤثرة من والد شهيد بعد انتشاله ابنه من تحت الأنقاض بغزة (شاهد)
  • استشهاد 3 من طواقم الدفاع المدني أثناء تأدية عملهم بمخيم النصيرات وسط القطاع
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»