الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت شعبة التعبئة العامة بالمديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضاً لوحدات رمزية من الحشد الشعبي خريجي الدفعة الأولى دورات الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وخلال العرض، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بمستوى الإعداد والجهوزية العالية للمشاركين في العرض الذي يقام ضمن حملة التعبئة والاستنفار العام لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة التهديدات الامريكية، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة حقيقية نصرة لقضايا الأمة، مشيرا إلى أن تدخل اليمن شكل رادعا للعدو الصهيوني ولولا ذلك لكان قد تمكن من الإجهاز على أبناء قطاع غزة.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تعد جزءا من المعركة التي يخوضها الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني..لافتا إلى أن الواجب الديني والإنساني والقيمي والأخلاقي يحتم على اليمنيين نصرة الأطفال والنساء والرجال الذين يدفنون أحياء في فلسطين.

وشدد على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية واليقظة لما يحيكه الأعداء من مؤامرات، وتفويت الفرص على العدوان ومرتزقته للنيل من وحدة الصف الوطني.

فيما أكدت كلمة خريجي الدورات، الجهوزية والاستعداد لإسناد القوات المسلحة جنودا في مواجهة أعداء الأمة بقيادة قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وتنفيذ أي قرارات أو موجهات تتخذ في إطار إسناد الشعب الفلسطيني والتصدي للأخطار التي تتهدد الوطن .. مستعرضة ما تلقاه الخريجين من معارف ومهارات خلال الدورات حول فنون القتال وكيفية استخدام وصيانة الأسلحة.

وعكس العرض، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وأمنية ومسؤولو الحشد والتعبئة بالمربع الجنوبي، مستوى الإعداد والتأهيل العالي والخبرات والمهارات والمعلومات الثقافية والعسكرية التي اكتسبها الخريجين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

حماس والجهاد تعقّبان على الحالة التي ظهر عليها الأسرى المُفرج عنهم اليوم

عقّبت حركتا  حماس ، والجهاد الإسلامي، اليوم الإثنين، على الشهادات المروعة التي أدلى بها الأسرى المفرج عنهم حول ظروف الأسر داخل زنازين الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

حركة الجهاد الإسلامي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

إن الشهادات المروعة التي أدلى بها الأسرى المفرج عنهم حول ظروف الأسر داخل زنازين العدو ، تؤكد أن الجرائم التي يرتكبها الكيان من عمليات تعذيب وحشية، وانتهاك للحرمات، هي عمليات تعذيب وجرائم حرب ممنهجة تتحمل مسؤوليتها الحكومة الصهيونية وإدارة السجون والنظام بأكمله.

كما وأن إفراج العدو عن مدير مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة ، الدكتور محمد أبو سلمية، مدير مجمع الشفاء الطبي في غزة، يكشف للعالم كذب كل الروايات التي روج لها العدو لاقتحام المجمع وتدميره وارتكاب مجزرة دموية في داخله، وأن كل ما يرتكبه العدو من تدمير لكل مناحي الحياة في غزة هو في إطار الانتقام الإجرامي في حرب إبادة منظمة.

إننا نحمل الحكومات الغربية الداعمة للكيان، وعلى رأسها إدارة بايدن، المديرة الفعلية لحرب الإبادة ضد غزة وشعبها، والمؤسسات الدولية وكل المتعاملين مع حكومة العدو مسؤولية السكوت عن كل هذه الجرائم. ونؤكد أن هذا الإجرام الصهيوني يزيد شعبنا صلابة وتمسكاً بمقاومته حتى الخلاص من هذا الاحتلال المجرم قريبا بإذن الله تعالى.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الاثنين 25 ذي الحجة 1445 هـ، 1 يوليو 2024

 

حركة حمـاس

تصريح صحفي صادر عن حركة حماس:

إن الحالة التي ظهر عليها الأسرى الذين أفرج عنهم جيش الاحتلال الفاشي اليوم، وما يبدو عليهم من علامات الهُزال والإنهاك الجسدي والنفسي، وآثار التعذيب الواضحة، وما أدلَوا به من شهاداتٍ مُرَوِّعة حول الأوضاع المأساوية التي يعيشها المختطفون من قطاع غزة داخل معتقلات الاحتلال، وبينهم أطباء ومُسنّون ومرضى وجرحى؛ يتعرّضون لأبشع الممارسات والجرائم، من تعذيب وتجويع وإهانات؛ يؤكّد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية، المتحدّية لكافة القوانين الإنسانية، والتي ترتكب يومياً جرائم حرب موصوفة، دون أن تجد أي رادع.

هذه الجرائم المستمرة، بحق المدنيين العزّل في قطاع غزة، والتي تجاوَزَت كل حدّ، وما يتعرّض له الأسرى في سجون الاحتلال، والمعتقلون في مراكز اعتقال جيشه الإرهابي؛ تتم بقرار من حكومة الاحتلال ضمن سياستها الفاشية باستهداف شعبنا الفلسطيني وإبادته، بغطاء كامل من الإدارة الأمريكية المتواطئة مع انتهاكاتٍ فاضحة للقوانين الدولية، تتم على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

نطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها، بالعمل الفوري على وقف هذه المجزرة التي تنفّذها حكومة الاحتلال النازية، وضرورة حماية الأسرى والمعتقلين، والمدنيين في مناطق الصراع، كما ندعو اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى ضرورة التحرك وكشف مصير آلاف المعتقلين الفلسطينيين الذين اختطفهم جيش الاحتلال من قطاع غزة، ويعمل على إخفائهم قسراً في ظروف لا إنسانية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • حماس والجهاد تعقّبان على الحالة التي ظهر عليها الأسرى المُفرج عنهم اليوم
  • عَـقدُ الصمود وعامُ الفتح الموعود
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • حروبُ القوى الاستعمارية ضد الشعوب