صحيفة صدى:
2024-09-16@22:18:43 GMT

الجديع يعلق على خلاف سلمان الفرج وجيسوس

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

الجديع يعلق على خلاف سلمان الفرج وجيسوس

ماجد محمد

أبدى الإعلامي الرياضي، ناصر الجديع، تطلعاته بحل المشلكة بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، ومدرب الفريق، جورجي جيسوس.

وقال :”أتمنى أن يتم حل المشكلة بين سلمان الفرج وجورجي جيسوس، وأن يمنح اللاعب فرصة جديدة لتقديم كل مالديه للفريق في النصف الأصعب المتبقي من هذا الموسم، وأتمنى أن يبقى سلمان في الهلال وأن يختم مشواره الكروي مع الفريق الذي نشأ فيه وحقق معه كل هذه الإنجازات والبطولات”.

وتابع :”؛ أمَّا إن كان اللاعب يظن أن بإمكانه أن يلعب دورًا أكبر في مكان آخر فهذا شأنه وحقه، مثلما فعل لاعبون كانوا أساطير في أندية برشلونة ومانشستر وريال مدريد وقرروا أن يكون الختام في أندية أقل شأنًا وتاريخًا ومكانة، أندية يمكن أن يشعروا فيها بذات التأثير والنجومية والأهمية التي لم يعد من الممكن أن يحصلوا عليها مع الأندية الكبيرة”.

يذكر أن مدرب الهلال قام مؤخرا بتوقيع “عقوبة انضباطية” ضد الفرج، وقان باستبعاده من مباراة الوحدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال الوحدة نادي الوحدة

إقرأ أيضاً:

ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب

شمسان بوست / خاص:

ضمن تصفيات بطولة الدرجة الثالثة لأندية وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار التقاء عصراً البوم السبت نادي حسان ونادي بناء بحضور جماهيري
استهل لاعبي بناء أولى دقائق الشوط الأول بلمسات جميلة وسط الملعب حتى أثمر عن هدف مبكر عبر اقدام اللاعب يوسف الحسني في الدقيقة العاشرة بعدها ضغط لاعبي حسان عبر المهاحم عدي الربوعي والنخعي وعبدالرحمن خلدون الذي سدد كرة قوية عانقت شباك نادي بناء عن هدف التعادل لحسان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وقائع الشوط الثاني شن لاعبي حسان هجوم مباغت صوب مرمى بناء عبر المزعج عدي الربوعي الذي أربك دفاعات الخصم بكرات قوية فيما عاد لاعب بناء يوسف الحسني بتهديد مرمى حسان لكن دون أي خطورة تذكر ثم كرة كادت تسكن الشباك بناء عبر اللاعب حسام خالد تغيير اللعب عبر الكرات الطويلة من كلا الطرفين حتى الدقيقة الرابعة والثلاثين سدد اللاعب بهاء السركال كرة قوية أخرجها حارس مرمى بناء بصعوبة بالغة ثم يسدد مزمع كرة أخرى اعتلت المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

إدار المباراة حكم الساحة عاطف صالح علي وساعده في الخطوط كلا من محمد جيران مساعد أول وعبد كريف مساعد ثاني مراقب الحكام علي دوش ومراقب فني الأستاذ عصام البوك


حضر المباراة
الكابتن احمد صال الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة أبين الكابتن ريجي دباء رئيس اللجنة الفنية بشير حسن لجنة المسابقات

من إيهاب المرقشي

مقالات مشابهة

  • جيسوس يقارن بين النخبة الأسيوية ودوري أبطال أوروبا
  • جيسوس يرد على تصريحات لوران بلان قبل مباراة الهلال والاتحاد
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • مشجع لـ الفرج : راح حب الهلال؟.. والأخير: الحب الي في القلب مايروح
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق