صحيفة صدى:
2024-07-06@03:55:52 GMT

أخضر السيدات يستعد لمواجهة سوريا

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

أخضر السيدات يستعد لمواجهة سوريا

نواف السالم

يستعد المنتخب الوطني للسيدات لأولى مبارياته الدولية الودية في معسكره الإعدادي المُقام في مدينة جدة، بمواجهة نظيره منتخب سوريا على ملعب الصالة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويستمر المعسكر حتى يوم السبت 13 يناير، حيث استدعى المدرب الإسباني كورتيس 28 لاعبة انضممن إلى قائمته في معسكر مدينة جدة.

وتضمنت قائمة أخضر السيدات كلا من: سارة خالد، ومنى عبد الرحمن، وريم البلوشي، وسلمى الدوسري، وبيان صدقة، ولين محمد، وحورية الشمراني، وشروق الهوساوي، ورغد مخيزن، وتهاني الينبعاوي، ونوف سعود، وتاله الغامدي، وأسيل أحمد، ولانا عبد الرزاق، وسارة حمد، وعذى فهد، وموضي عبد المحسن، والجوهرة سعود، وملوك الهوساوي، وجوري طارق، ومباركة محمد، وجوري الجهني، وصبا توفيق، وفاطمة منصور، وعبير ناصر، والبندري مبارك، ودلال عبد الواسع، والبندري الهوساوي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أخضر السيدات منتخب السيدات منتخب سوريا

إقرأ أيضاً:

المئات ينتفضون ضد هيئة تحرير الشام شمال غربي سوريا

خرج مئات المحتجين في مناطق شمالي غرب سوريا في مظاهرات غاضبة ضد سياسات "هيئة تحرير الشام" وطالبوا بإطلاق سراح المعتقلين في سجون الهيئة.

وأفاد مراسل "الحرة" في شمالي سوريا بخروج عدة مظاهرات ضد "هيئة تحرير الشام"، جبهة النصرة سابقا، في مدن إدلب وكللي وبنش وقورقينيا  وحزانو وإبين سمعان وسرمدا في شمال غربي سوريا.

وقالت شبكات إخبارية سورية إن متظاهرين هاجموا إدارة المنطقة في مدينة بنش وأحرقوا سيارة، ردا على إطلاق النار من قبل عناصر هيئة تحرير الشام واعتقال المدعو أبو رعد الحمصي "منشد الثورة" في المدينة.

Sorry, but your browser cannot support embedded video of this type, you can download this video to view it offline.

وأرسلت "وزارة الداخلية" في حكومة الإنقاذ الخاصة بالمعارضة تعزيزات أمنية من إدارة الأمن العام والمهام الخاصة إلى مدينة بنش بعد حرق المتظاهرين لسيارة عسكرية.

في سياق منفصل خرج مئات المتظاهرين في ساحة فيوتجر في مدينة إعزاز رفضا لمسار التقارب بين النظام السوري والحكومة التركية ورفضا لعمليات الترحيل القسري التي تطال اللاجئين السوريين في تركيا.

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض مقتل 8 متظاهرين وجرح أكثر من 20 آخرين، الاثنين، الماضي بعد خروج آلاف المحتجين في مظاهرات غاضبة، رفضا لعمليات الترحيل القسري ضد السوريين في تركيا وتخريب ممتلكات السوريين في ولاية قيصري جنوبي تركيا بالإضافة إلى مسار التقارب المحتمل بين النظام السوري والحكومة التركية برعاية روسية عراقية.

مقالات مشابهة

  • المئات ينتفضون ضد هيئة تحرير الشام شمال غربي سوريا
  • سعود بن صقر: بقيادة محمد بن زايد حريصون على الشراكة مع العالم
  • عميد القبول بجامعة الإمام محمد بن سعود: بوابة القبول الموحد والاختبار التحصيلي في التخصصات النظرية جديد القبول الجامعي هذا العام
  • سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على مد جسور التعاون مع العالم
  • الأخضر تحت 19 يتأهل لنهائي كأس اتحاد غرب آسيا .. صور
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان للمشاركة في قمة شنغهاي
  • سعود الطبية توضّح طرق الإصابة بالثعلبة الجسدية وطرق الوقاية منها
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية