شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ورد الآن الصحة اليمنية تدين قصف طيران التحالف لمستشفى البرح في تعز، تعز وكالة الصحافة اليمنية أدانت وزارة الصحة في حكومة صنعاء بشدة استهداف طيران التحالف اليوم الأحد .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورد الآن.. الصحة اليمنية تدين قصف طيران التحالف لمستشفى البرح في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورد الآن.. الصحة اليمنية تدين قصف طيران التحالف...
تعز / وكالة الصحافة اليمنية // أدانت وزارة الصحة في حكومة صنعاء بشدة استهداف طيران التحالف اليوم الأحد ،مستشفى البرح في مديرية مقبنه في محافظة تعز. وأكدت الوزارة في بيان لها قبل قليل، أن القصف أسفر عن وقوع اضرار في أقسام المستشفى وسيارات الإسعاف وهلع كبير في أوساط الأطباء والمرضى. واعتبرت استهداف المشافي والمنشئات الصحية جريمة حرب يرتكبها التحالف امام ناظري الأمم المتحدة والمجتمع الدولي اللذان يواصلان الصمت. وكشفت وزارة الصحة أن أكثر من 500 مستشفى ومرفق صحي  دمرت بشكل كلي وجزئي من قبل التحالف منذ بدء الحرب على اليمن. ودعت الصحة اليمنية بشكل عاجل الى رفع الحصار عن مطار صنعاء لسفر المرضى ووصول التجهيزات والمساعدة الطبية لتمكين القطاع الصحي من الصمود وتخفيف الأزمة الإنسانية في اليمن. وكان مصدر أمني بمحافظة تعز ، أعلن في وقت سابق أن طيران التحالف التجسسي استهدف مستشفى البرح بوابل من القذائف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الصحة اليمنية في صنعاء، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد.

وقال المتحدث باسم الوزراء انيس الاصبحي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "عدد ضحايا العدوان الغاشم الذي شنّته الطائرات الأمريكية والبريطانية بـ17 غارة الاعيان المدنية والبنية التحتية لمحافظات الحديدة وصنعاء وذمار والبيضاء، بلغت 4 إصابات من المدنيين منهم 3 في محافظة ذمار والآخر في محافظة الحديدة".

وتبنت القيادة الوسطى الأمريكية، اليوم الجمعة الهجوم على اليمن، مشيرة الى أنها نفذت اليوم ضربات على 15 هدفا تابعا للحوثيين في اليمن.

من جهته، توعد مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر، عبر "بغداد اليوم"، بشن ضربات كبيرة ردا على العدوان الأمريكي والبريطاني على المدن اليمنية، مبيناً أن الرد اليمني سيكون ساحقاً حيث ستكون الضربات موجهة للسفن الامريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط الهندي ولن تتوقف الضربات لحين إيقاف القصف والعمليات في غزة ولبنان.

هذا وهزت انفجارات عنيفة، اليوم الجمعة، العاصمة اليمنية صنعاء اثر عدوان امريكي جديد على البلاد، وتنفذ أمريكا وبريطانيا بين الحين والأخر ضربات جوية على اليمن لحماية إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • بعد التفجيرات المميتة في لبنان.. طيران الإمارات تحظر أجهزة "البيجر" واللاسلكي على متن رحلاتها
  • بديلا عن نفقات حفل التخرج باهظة التكاليف.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بجهاز إيكو وحضَّانة لمستشفى القصر التعليمي
  • الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد
  • من غزة إلى لبنان.. قصف المستشفيات جرائم دولية مستمرة للعدوان الإسرائيلي.. 1974 شهيدًا بينهم 127 طفلاً.. استهداف متعمد لـ10 مستشفيات من طيران الاحتلال يودي بحياة 40 شخصا من الطواقم الطبية
  • جدول رحلات طيران اليمنية ليوم غد السبت 5-10-2024م
  • "المجاهدين" تدين استهداف الاحتلال المتجدد للضاحية الجنوبية ببيروت
  • خالد بن محمد بن زايد يستقبل الإدارة التنفيذية لمستشفى الأطفال الوطني – واشنطن
  • طيران التحالف الأمريكي البريطاني يشن عدوانا جديدا غربي اليمن
  • عاجل وردنا للتو| طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارات جوية على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • خالد بن محمد بن زايد يستقبل الإدارة التنفيذية لمستشفى الأطفال الوطني - واشنطن