تلقى المهاجم الفرنسي توما هنري وعائلته، تهديدات بالقتل بعد إهداره ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة خلال خسارة فريقه هيلاس فيرونا أمام مضيفه إنتر 1-2 ضمن المرحلة الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكتب هنري (29 عاما) عبر حسابه على إنستغرام "إلى كل أولئك الذين يعتقدون أنهم يعرفون كرة القدم أفضل من أي شخص آخر ويهينون عائلتي بينما يتمنون الموت لي ولعائلتي، أتمنى أن تجدوا السلام يوما ما في حياتكم الصغيرة".

View this post on Instagram

A post shared by Thomas Henry (@thomas_henry_official)

وأدرك المهاجم الفرنسي التعادل لفيرونا في الدقيقة 74 بعد 45 ثانية فقط من دخوله إلى أرض الملعب بدلا من البوسني ميلان دوريتش (أسرع هدف يسجله بديل في الدوري الإيطالي هذا الموسم)، في ثالث أهدافه هذا الموسم، قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعدما اصطدمت كرته بالقائم الأيمن لمرمى الحارس السويسري يان سومر.

توماس هنري يضيع ركلة جزاء في آخر لحظة في المباراة ???????? #إنتر_فيرونا #الدوري_الإيطالي #SerieA #STARZPLAYSports pic.twitter.com/XxemnzlBlL

— STARZPLAY Sports (@STARZPLAYsports) January 6, 2024

وتابع المهاجم الفرنسي "يوما تفوز وآخر تخسر، يوما تسجل وآخر تُهدر، هذه هي حياة لاعب كرة القدم وأنا فخور بأنني سجلت للمرة الثانية في مسيرتي بملعب سان سيرو".

هدف التعادل هيلاس فيرونا توماس هنري #انتر_فيرونا

pic.twitter.com/RDure0a7cQ

— أهداف الكرة العالمية (@TV7SPORT1) January 6, 2024

وارتدى هنري قميص نانت (2015-2016) من بين عدة أندية فرنسية، قبل أن يحترف في بلجيكا، وينضم إلى الدوري الإيطالي بداية مع فينيستيا (2021-2022) ثم فيرونا منذ 2022.

وتعرض هنري لتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى في فبراير/شباط 2023، ليغيب عن موسم 2022-2023.

واقتنص إنتر المتصدر هدف الفوز أمام فيرونا بقرار تحكيمي، رغم العودة إلى حكم الفيديو المساعد واعتبره فيرونا "فاضحا وعديم الاحترام".

كما تعرض لاعبو إنتر لانتقادات بسبب الاحتفال عندما أهدر هنري ركلة الجزاء، حيث سخر منه اللاعبان الدوليان الإيطاليان فيديريكو ديماركو وفرانتشيسكو أتشيربي مباشرة بعد محاولته الفاشلة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: الدوری الإیطالی رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي ميلان الإيطالي يدرس فكرة التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى روما خلال الموسم المنصرم.

وقال الصحفي الإيطالي دي مارزيو، أن مسؤولي الروسونيري يضعون لوكاكو كمهاجم محتمل للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أن تشيلسي يُقدر سعر لوكاكو بـ 30 مليون يورو، غير أن ميلان يريد ضم المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وأكمل أن ميلان سيواجه منافسة شرسة مع نابولي للحصول على خدمات لوكاكو، خاصة وأن أنطونيو كونتي مدرب نابولي يريد التعاقد مع المهاجم البلجيكي حال رحيل أوسيمين عن فريق أبناء الجنوب الإيطالي

مقالات مشابهة

  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • مقتل مهاجم بعدما أصاب شرطي صربي مسؤول عن أمن سفارة إسرائيل في بلغراد بسهم
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • أ ف ب: إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في صربيا.. وتصفية المهاجم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • كوبا أميركا.. فينيسيوس يتألق في فوز البرازيل على باراغواي
  • ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي
  • لجنة الحكام تكشف مفاجأة بخصوص ركلة جزاء زيزو بمباراة الزمالك والمصري
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد