فيادي في أنصار الله: المعركة ستكون باهظة للأميركيين وعليهم مغادرة البحر الأحمر والمناطق اليمنية التي يوجدون فيها|

الجديد برس|

وجه عضو المكتب السياسي الأنصار الله على القحوم، تحذيراً للقوات الأمريكية المتواجدة في البحر الأحمر، ناصحاً إياهم بسرعة مغادرة البحر الأحمر.

 

وقال القحوم، في تصريح له اليوم الأحد، لـ قناة الميادين اللبنانية: أنّ “العمليات اليمنية مستمرة في البحر الأحمر، وستستمر على الرغم من التهديدات والتلويحات والتوجّهات العدائية الأميركية والبريطانية وكذلك الإسرائيلية”، مؤكّداً أنّ “اليمن سيمضي في موقفه المساند للمقاومة الفلسطينية وفلسطين هي البوصلة”.

 

وتوجّه القحوم للأميركيين قائلاً: “عليكم أن تفهموا أنكم لن تحموا إسرائيل لا في البحر الأحمر ولا في أي مكان آخر”، مشيراً إلى أنه “ما دامت إسرائيل تعتدي على غزة وعلى الشعب الفلسطيني فإننا قابضون على الزناد”.

 

وأكد “الاستمرار في عمليات ضرب إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة”، مشدداً على أنه “لا يمكن أن نكون غافلين عن كل التحركات في البحر الأحمر أو غيرها”.

 

وتابع: “جاهزون ومستعدون لكل الخيارات، وعملياتنا قائمة وستستمر مهما كانت التهديدات الأميركية، فرسالتنا إلى الأميركيين واضحة وعليهم فهمها”.

 

وأكد القحوم، على أنّ “المعركة ستكون باهظة للأميركيين، وعليهم مغادرة البحر الأحمر والمناطق اليمنية التي يوجدون فيها”، محمّلاً إياهم “تبعات كلّ تحرّكاتهم العدائية الإجرامية تجاه اليمن”.

 

ولفت إلى أنه “لا يمكن أن نترك فلسطين لوحدها وزمن الاستفراد بفلسطين ولّى، وحاضرون للمعركة وجاهزون لكل الخيارات وأيدينا قابضة على الزناد”.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: مغادرة البحر الأحمر فی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)

وجه مقاتلون بالجيش السوداني, رسائل نارية لبعض الشباب السودانيين في مصر, وذلك بعد انتشار مقاطع تتحدث عن قيامهم بأفعال تسيء لسمعة السودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن رواد سودانيون ومصريون كانوا قد نشروا مقاطع لمشاركة شباب سودانيون في حفلات غنائية بالقاهرة وهم يرقصون بشكل فاضح في الوقت الذي تعاني فيها البلاد من حرب طاحنة.

وقال المقاتلون الذين من ضمنهم مستشار قانوني ومحامي, خلال حديثهم لهؤلاء الشباب أن مصر هي الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام.

وطالب المقاتلون الذين ظهروا وهم يحملون السلاح هؤلاء الشباب باحترام سمعة السودان, مطالبين الجميع بإحترام البلد التي يقيمون فيها: لو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نتيجة الضربات اليمنية: بريطانيا تسحب المدمرة دايموند من البحر الأحمر
  • بعد تزايد مخاطر استهدافها.. بريطانيا تسحب آخر قطعها العسكرية من البحر الأحمر
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • التكتيكات اليمنية تُحرج الأسلحة الغربية وتُخرجها عن الخدمة تخوف أمريكي – بريطاني من إرسال حاملات الطائرات للبحر الأحمر
  • عبدالسلام: تفهم روسي واضح لعمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة
  • بريطانيا ترفض طلب أمريكا بإرسال حاملة طائرات إلى البحر الأحمر
  • السيد القائد: المعركة في البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية نظام قديم عفا عليه الزمن
  • قائد الثورة: معركة البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية عفا عليها الزمن
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير موقعي رادار وزورقين للحوثيين في البحر الأحمر
  • وزير خارجية عُمان : ما يجري في البحر الأحمر انعكاس لما يحدث في غزة