جدول امتحان الطلاب المصريين بالخارج 2024.. يتحرى العديد من الطلاب والطالبات المقيمون بالخارج عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024، والمقرر عقدها«لأبناؤنا في الخارج» بداية من يوم السبت 13 يناير 2024، إلكترونيا عبر منصة امتحانات «أبناؤنا في الخارج» بحسب ما ذكر في الكتاب الدوري 9 لسنة 2022.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات أبناؤنا بالخارج تأتي وفقًا للمناهج التي تم دراستها في جمهورية مصر العربية، بداية من مرحلة رياض الأطفال لغات وحتى الصف الثاني الثانوي العام.

جدول امتحانات أبناؤنا بالخارج 2024جدول امتحانات الصف الثاني الثانويجدول امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024جدول امتحانات الصف الأول الثانويجدول امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024- جدول امتحانات الصف الثالث الإعداديجدول امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024

- ويمكنكم الإطلاع على جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج لجميع الصفوف من خلال هذا اللينك elaosboa89032

رابط الحصول على أرقام جلوس الطلاب في الخارج 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أرقام جلوس امتحانات الطلاب في الخارج 2024، مشيرة إلى أنه يمكن للطلاب المصريين في الخارج، الحصول على أرقام الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالي: .

امتحانات أبناؤنا بالخارج 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الطلاب المسجلين لأداء امتحانات أبناؤنا في الخارج عبر منصة «الطلاب المصريين فى الخارج» نحو 83162 طالبا وطالبة لجميع الصفوف الدراسية من kg1 حتى الصف الثاني الثانوي.

رسوم امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسوم امتحانات أبناؤنا في الخارج، والتي تبلغ 150 دولارا أمريكيا، لكل طالب في أي صف دراسي بداية من طلاب الصف الأول رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي.

اقرأ أيضاًهتدفع سعره بالكامل.. «التعليم» تحذر طلاب الثانوية العامة من تلف «التابلت»

التقديم بعد أيام.. تعرف على المؤهلات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التعليم أخبار التعليم أمتحانات أبناؤنا بالخارج أبناؤنا بالخارج وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی امتحانات أبناؤنا فی الخارج 2024 الصف الثانی

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • جداول الحصص الدراسية للأسبوع السابع عبر قنوات عين ومدرستي