حصدت النجمة التركية نجمة مسلسل الطائر المبكر"ديميت اوزدمير" لقب أكثر الفنانات التركيات أناقة خلال مهرجان البندقية الذي اقيم خلال شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ ايضاًديميت اوزدمير بإطلالة ساحرة في إيطاليا.. هل تلتقي جان يمان؟ديميت أوزدمير أكثر الفنانات التركيات أناقة في مهرجان البندقية
 

كشفت وسائل الاعلام التركية بأن النجمة الوحيدة التي ذكر اسمها ضمن قائمة الاطلالات الأكثر أناقة في عام 2023 من مهرجان البندقية.

وتألقت الفنانة التركية على السجادة الحمراء في المهرجان، فستان باللون الاسود ومن قماش الكتّان وبقصة الباكلس المنخفض من الاعلى، كما تزيّن بفتحة جانبية طويلة وأزرار من منتصف الفستان ونسّقت معه قفازات سوداء وحذاء أسود مفتوح.

وبالرغم من ان الفنانة التركية كانت قد تعرضت حينها لعدد من الانتقادات بسبب جرأة إطلالتها، فيما انتقد آخرون تسريحة شعرها حيث اعتمدت الكعكة المفروعة، إلا ان اختيارها في قائمة الأكثر أناقة شكلت صدمة كبيرة للجمهور.

اقرأ ايضاًجان يامان يتبرّع بمبلغ كبير لمتضرري زلزال تركيا.. وديميت اوزدمير تحضّر المساعدات

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديميت اوزدمير أخبار المشاهير اطلالات المشاهير مهرجان فينيسيا التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. قائمة فوربس لمليارديرات العرب لعام 2024
  • "المركزي للإحصاء": ارتفاع الناتج المحلي لـ10.155تريليون جنبه خلال 2022-2023
  • «الإحصاء»: 314.6% زيادة في نصيب الفرد من الناتج المحلي خلال 2023
  • المحروسة يحتل المركز الخامس والعشرين في قائمة الأكثر رواجا على مستوى العالم والخامس ضمن أفضل بودكاست ثقافي اجتماعي
  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاع في حجم التجارة الخارجية لعام 2023 عن عام 2014
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاعا في حجم التجارة الخارجية لعام 2023
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"