شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رونالدو وبروزوفيتش يخوضا برنامج تأهيلي خاص قبل مواجهة سيلتا فيجو، وضع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي برنامج تأهيلي خاص لثنائي الفريق كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو وبروزوفيتش يخوضا برنامج تأهيلي خاص قبل مواجهة سيلتا فيجو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو وبروزوفيتش يخوضا برنامج تأهيلي خاص قبل...

وضع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي برنامج تأهيلي خاص لثنائي الفريق كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وُيقيم معسكر النصر في مدينة فارو البرتغالية تجهيزاً للموسم الجديد، ومن المنتظر أن يلتقي مع فريق سيلتا فيجو غدًا.

 وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن  كاسترو يرغب فى تجهيز الثنائي للقاء سلتا فيجو الودي غدًا، ضمن برنامجه استعدادًا للموسم الجديد.

توصلت إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق شبه نهائي مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، للحصول على توقيعه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 وأكدت التقارير السعودية الصادرة اليوم أن نادي النصر اتفق مع ساديو ماني على الشروط الشخصية كافة، تبقى الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة مع بايرن ميونخ لحسم الصفقة نهائيًا.

 وذكرت المصادر أن نادي النصر هو أول من فاوض وكيل أعمال النجم السنغالي، وأن الأهلي دخل على خط المفاوضات في وقت متأخر، بينما وصلت المفاوضات مع العالمي لمرحلة متقدمة.

 ونجح النصر حتى الآن في حسم صفقة وحيدة فقط بالتعاقد مع نجم الوسط الكرواتي المتميز بروزوفيتش، بينما مازالت التحركات على قدم وساق لحسم المزيد من الصفقات المميزة لدعم الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق أول السعيد شنقريحة يُدلي بصوته الإنتخابي

أدى الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي واجبه الإنتخابي.

وأدلى الفريق أول شنقريحة، اليوم السبت، بصوته الإنتخابي بمتوسطة أحمد باي ببلدية واد قريش.

مقالات مشابهة

  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • الفريق أول السعيد شنقريحة يُدلي بصوته الإنتخابي
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة
  • ” رونالدو” يسجل الهدف الـ 900 في مسيرته الكروية
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة
  • زميل رونالدو السابق.. النصر السعودي يتحرك لضم صفقة مجانية