بوابة الفجر:
2024-06-30@00:48:04 GMT

غدًا.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية "كان نفسي"

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

يستعد الفنان محمد الشرنوبي، غدًا، لطرح أغنيته الجديدة بعنوان "كان نفسي" وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الغنائية.


 

وشارك الشرنوبي البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "استنوااغنية "كان نفسي" بكره الساعة ٥".


 

تفاصيل أغنية "كان نفسي"


 

يتعاون الشرنوبي في هذه الأغنية مع شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.


 

أحدث أعمال محمد الشرنوبي


 

وفي سياق آخر ينتظر الفنان محمد الشرنوبي عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "إقامة جبرية"، ومسلسل "إقامة جبرية" هو ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 10 حلقات فقط، والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي،والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومنإخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل إقامة جبرية

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعانيمن عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة،ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا عبر إحدي المنصات.

 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي هو مسلسل "إيجار قديم" الذي شاركه في بطولته الفنان شريف منير والفنان صلاح عبد اللهوالفنانة ميمي جمال ونخبة كبيرة من النجوم وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.


 

آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي هو مسلسل "إيجار قديم" الذي شاركه في بطولته الفنان شريف منير والفنان صلاح عبد الله والفنانة ميمي جمال ونخبة كبيرة من النجوم وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.


 

أبطال مسلسل إيجار قديم 

 

يذكر أن مسلسل "إيجار قديم" من تأليف عمرو الدالي، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وكي ميديا، إخراج طارق رفعت وبطولة شريفمنير، محمد الشرنوبي، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، حنان سليمان، رحمة حسن، إلهام وجدي وبسمة داوود مع ظهورخاص للفنان صلاح عبد الله.

 

أحداث مسلسل إيجار قديم

 

يتكون المسلسل من 30 حلقة، ويناقش قضية الإيجار القديم، وتدور القصة حول "رمزي" الذي يتقمص دوره الفنان شريف منير، والذي يقيمفي شقة إيجار بمنطقة مصر الجديدة، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في حي الزمالك، ولكن تم تأجيرها بعقود قديمة ولا يستطيع الاستفادةمنها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كان نفسي الفنان محمد الشرنوبی إقامة جبریة إیجار قدیم کان نفسی

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»

أعلن الفنان مصطفى منصور، منذ قليل عن تعرضه لحادث سير، نقل على إثره للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، ونتج عنه تحطم سيارته بالكامل.

وشارك مصطفى منصور، صورة لسيارته وهي محطمة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله».

آخر أعمال مصطفى منصور

وكانت أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل «حدوتة منسية» الذي عرض قبل الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مصطفى منصور يشارك كواليس من مسلسل «ورق التوت»

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • سارة الطباخ تغلق أغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي من موقع "يوتيوب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم