قام وفد من أمانة حزب مستقبل وطن محافظة جنوب سيناء برئاسة ياسر عرفات أمين التنظيم بالمحافظة، والنائب حميد سليمان أبوبريك عضو مجلس النواب، بزيارة كنيسة مارمرقس وموسى النبي بمدينة طور سيناء لتقديم الهدايا والتهاني بعيد الميلاد المجيد.

وضم وفد الحزب كلا من أمانة العمل الجماهيري برئاسة محمد جبر أمين و دعاء حمدي أمينة الدمج المجتمعي وعصام رجب أمين المتابعة وأمين تنمية الموارد عبد العزيز أنور وأمين مدينة طور سيناء محمد موسى أبوبريك ولفيف من السادة الأمناء و أعضاء أمانة مدينة طور سيناء، وكان في استقبالهم القس مينا سعد والقس ديونسيوس رعاة الكنيسة.

وقدم وفد الحزب خلال الزيارة الهدايا التهنئة للإخوة الأقباط احتفالاً بعيد الميلاد المجيد، مؤكدين علي أن المصريين جميعاً تجمعهم المحبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن سيناء عيد الميلاد كنيسة مارمرقس

إقرأ أيضاً:

أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة

أكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية ووكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، أن مواقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر والطغيان والإرهاب والانحياز الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط فى ثورة 30 يونيه أعطت الأمل في بناء جمهورية جديدة قائمة علي الاستقرار والأمان وحياة كريمة لكافة المصريين.

وأضاف" سليم " بأن وعي الشعب المصري جعله دائمآ واثق في قواته المسلحة، مشيرا بأن الرئيس السيسي ابناً بارا لهذه المؤسسة الوطنية الشريفة، التي تثبت دوما اخلاصها وتفانيها في حماية الشعب المصري، ومقدرات تراب الوطن، علي مر العصور.

وقال "سليم" يطيب لي أن أبعث إلى سيادة الرئيس بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير للرئيس السيسي، عما قدمتموه من تضحية انتصارا للارادة الشعبية، وتلبية نداء الملايين من أبناء الشعب المصري الواعي في الثلاثين من يونيو، وبدوركم المبارك.

وأشار سليم " نتعهد لسيادتكم فخامة الرئيس بأننا على درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمًا من أجل مصر لتحقيق أهداف مسيراتكم في النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن، نحو جمهوريتنا الجديدة.

َ

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى يحسم الجدل عن الهدايا وموقف الذهب بعد فسخ الخطوبة -(فيديو)
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • الأنبا أرساني يحتفل بتخرج أبناء كنيسة "مارمرقس" بلاهاي
  • الأنبا سارافيم يزور منطقة الأرشيديوسس بالولايات المتحدة
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • 3 فعاليات في كنيسة الأنبا ابرام بمناسبة صوم الرسل.. تفاصيل
  • كنيسة القديسين بسوهاج تستكمل دورها الرعوي في فترة "صوم الرسل"
  • كنيسة مارجرجس بألماظة تشهد فعاليات خاصة بمناسبة صوم الرسل
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء