قدم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، يرافقه اللواء مصطفى مبروك مدير أمن قنا، التهنئة لأقباط قنا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، جاء ذلك خلال زيراتهما لمطرانية الأقباط الارثوذوكس بمركز قنا.  

 حيث كان في استقبالها نيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وقفط وتوابعهما، رافقه كل من الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والعقيد أشرف البغدادي المستشار العسكرى للمحافظة، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، والدكتور ماهر جبر وكيل وزارة الاوقاف، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، وفضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا مدير عام منطقة قنا الازهرية ، الدكتورة هدى سعدى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بقنا وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 

حيث أعرب محافظ قنا عن خالص تهنئته لنيافة المطران شاروبيم ، ولرجال الدين المسيحى والأخوة المسيحين ،و تبادل التهانى مع مرتادى الكنيسة ووزع الهدايا على الأطفال منهم .

   وقال محافظ قنا أن هذه المناسبة السعيدة فرصة لتجديد أواصر الروابط بين الجميع وسط مشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين أبناء المجتمع القنائى بكافة فئاته وأطيافه وهيئاته ، داعياً الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن ، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا الحبيبة في خير وسلام ،مع إستكمال مسيرة البناء والعمران من خلال إنجازات حقيقية شهدتها مختلف ربوع محافظة قنا.  

 كما رحب نيافة المطران شاروبيم ، بمحافظ قنا والوفد المرافق له، معربًا عن سعادته بتلك الزيارة واعتزازه بالروابط والمشاعر الأخوية والسماحة بين ابناء مصر الذين يجمعهم نسيج وطنى واحد ، مؤكدًا أننا مسلمين ومسيحين ، نعيش فى وطن واحد و ندعو لها دائما فى جميع صلواتنا بالأمن والاستقرار ومزيد من التنمية والازدهار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطران قنا نيافة الأنبا منطقة قنا الازهرية مطرانية الأقباط الأقباط الأرثوذوكس مركز قنا محافظ قنا محافظة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد 1446 هـ

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي برقيات تهانٍ إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في الدول العربية والإسلامية غير المشاركة في العدوان على اليمن، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ، وذكرى الهجرة النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن تمنياته لرؤساء البرلمانات بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات البرلمانية بين اليمن وبلد كل منهم المزيد من التطور والازدهار.

وذكّر بمعاناة أبناء الشعب الفلسطيني واستمرار العدوان والحصار وخطورة الوضع الإنساني في قطاع غزة، مؤكداً ثبات الموقف اليمني المؤيد والمساند للشعب الفلسطيني حتى ايقاف العدوان وانهاء الحصار وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وطالب رئيس مجلس النواب بتجاوز حاجز الصمت والخذلان والتحرك العاجل لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ووضع حد للجرائم والمجازر التي يرتكبها مجرمو الحرب الصهاينة ضدهم على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي ، مبتهلاً إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على أبناء الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق النصر على أعداء الأمة وتحقق المزيد من التطور والرخاء.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد 1446 هـ
  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • المطران جورج خضر المعلم الكثير النقاء
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد