الثورة نت| محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية طلابية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين .

واكد المشاركون، حق أطفال فلسطين وأسرهم العيش بسلام وأمن واستقرار، ومحاسبة العدو الغاصب

ورفعت الحشود في المسيرة الطلابية التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، ووكيل المحافظة لقطاع التعليم ناصر علي العجي ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة سرحان سواد، ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي للتحالف الامريكي لحماية السفن الاسرائيلية.

. مؤكدين، موقف الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة..

ودعا المشاركون، احرار العالم وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة.

وحمل البيان الصادرة عن المسيرة الذي تلاه مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية تجاه ما يرتكبه العدو الاسرائيلي من حرب إبادة ومجازر بحق المدنيين في قطاع غزة.

وحمل البيان، امريكا والانظمة المساندة للصهيونية مسؤولية المجاز الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتل بحق الفلسطينيين.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “.

وردد المشاركون في المسيرات في مركز المحافظة الجبين ومديريات مزهر وكسمة وبلاد الطعام والجعفرية والسلفية، الهتافات المنددة بجرائم العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني في اليمن وغزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن تثنيه عن استمرار مناصرة الشعب الفلسطيني، بل سيزيده قوة وصلابة في مواجهته.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، استمرار الشعب اليمني في موقفه الثابت والمبدئي في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ومواصلة تنظيم الفعاليات والمسيرات والحشد والتعبئة دون كلل او ملل.

وحيا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، الذي أفشل كافة مؤامرات ومخططات العدو الصهيوني الأمريكي والذي يؤكد على إيمانهم ووعيهم وثباتهم وتوكلهم على الله في كل أمورهم.

وأشاد البيان باستمرار المواقف المشرفة والمظاهرات الرسمية والشعبية في مختلف بلدان العالم المساندة للشعب الفلسطيني.. مستنكرةً الصمت الدولي والعربي إزاء استمرار العدوان الصهيوني الهمجي على أبناء غزة.

ونوه بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير، وكذا العمليات العسكرية النوعية المتصاعدة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والإنجازات التي تحققت وآخرها الكشف عن صاروخ (حاطم٢) محلي الصنع.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة، ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة والممكنة نصرة للشعب الفلسطيني.

وجدد التأكيد على ضرورة الاستمرار في المقاطعة الشاملة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، باعتبار المقاطعة سلاحا فعالا ومؤثرا ضد العدو.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”