بعد اكتساح الفنان محمد رمضان موسم دراما الشهر الكريم العام الماضي، بمسلسل جعفر العمدة، تم الإعلان عن تصديه لبطولة جزء ثان من المسلسل، استثمارا لنجاح الجزء الأول، ولأن الرياح دائما تأتي بما لا تشتهيه السفن، يغيب رمضان عن الموسم الدرامي هذا العام.

ليس لديّ شركاء .. ما علاقة أميرة الذهب بعصابة السلاح والمخدرات؟ قابيل وهابيل في أكتوبر.

. تفاصيل لحظات مرعبة داخل مطعم شهير بسبب لعنة الميراث حقيقية مشاركة جعفر العمدة في رمضان 2024

كشف الفنان محمد رمضان عن موقفه من المشاركة في موسم رمضان المُقبل 2024، وذلك بعدما حقق نجاحا كبير رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة.

جعفر العمدة

وأكد محمد رمضان، غيابه عن موسم رمضان 2024، من خلال الرد على سؤال أحد متابعيه حول استعداده لموسم رمضان المُقبل، قائلا: «ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة»، ليرد عليه الفنان: «لو قصدك مسلسل مفيش».

رد محمد رمضان

وأثار رد رمضان حالة من الجدل، حيث سبق له الإعلان عن تعاقده على تقديم جزء ثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، حيث من المقرر عرض في موسم رمضان 2025.

في حضور 30 ألف متفرج.. ماذا يفعل منتخب الفراعنة في بروفته الأخيرة قبل أمم افريقيا؟ غضب جماهيري ضد فيتوريا| بديل كوكا يثير أزمة.. ومدافع الأهلي ينقذ المنتخب هالة صدقي تشكك في تقديم جزء ثاني من «جعفر العمدة»

كشفت الفنانة هالة صدقى عن مُفاجأة لجمهورها بخصوص وجود جزء ثاني لمسلسل «جعفر العمدة» في رمضان المُقبل، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن لا يكون هناك جزء ثاني.

هالة صدقي

وقالت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»: «يوجد أقاويل أن هناك جزء ثاني ولن يكون هذا الموسم الرمضاني، ومن المحتمل أن لا يكون هناك جزء ثاني».

إجراءات لتغيير خطة خفض الأحمال.. ماذا فعلت الحكومة لتخفيف أثار زيادة أسعار الكهرباء؟ سلعة استراتيجية| ارتفاع أسعار باقات الإنترنت وكروت الفكة تشغل بال المصريين.. تفاصيل بوسة مثيرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلالها بجانبه فتاة تلتقط معه صورة وتقبله.

القبلة المثيرة للجدل

وأثارت الصورة حالة من الجدل، بعد تعليق الفنان وتفاعله مع الاخبار المنتشرة ورفض الجمهور لفعل الفتاة.

صفقات الأهلي الجديدة بأوامر كولر.. العثور على خليفة عبدالمنعم وتحصين نجم الفريق بسبب اللجوء لمحكمة مدنية|إحالة لاعب بيراميدز للجنة الانضباط فى واقعة حسين الشحات تعليق محمد رمضان على صورته المثيرة للجدل

رد محمد رمضان، على واقعة انتشار صورته مع الفتاة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «X»، وعلق عليها قائلا: «طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية، وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا».

معجبة رمضان

وقام محمد رمضان بالتفاعل مع جمهوره، عبر موقع «X»، حيث أعاد نشر تدوينتهما تفاعلًا مع صورته المنتشرة مع الفتاة الكويتية، وعلق: "أنا لو أعرف إنها كويتية كنت بوستها بوسة أخوية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جعفر العمدة 2 محمد رمضان القبلة المثيرة الموسم الدرامي جعفر العمدة محمد رمضان موسم رمضان جزء ثانی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

كشف الفنان محمد رمضان عن نوعية الأعمال التي يتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في مهرجان موازين.

وقال محمد رمضان: يشرفني إني أصور فيلم في المغرب، وبالفعل عندي في 2025 فيلم هيتم تصويره ما بين المغرب ومصر، وأتمنى أن أقدم عملاً دراميًا مصريًا مغربيًا خصوصًا أن إحنا كلنا وطن عربي واحد».

محمد رمضان: عايز أصور في المغرب

وتابع: «عايز أصور في المغرب وأقدم دراما مصرية فيها أسرة مغربية، لأن الدراما بتنقل جزء من الواقع».

وأضاف محمد رمضان: «المغرب ومصر دم واحد، وسعيد إن الصناع اعترفوا بالمزيكا بتاعتي».

آخر أعمال محمد رمضان

مؤخرا طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على منصة اليوتيوب، ومختلف المنصات الإلكترونية.

وجاء موعد طرح أغنية «مفيش كده»، متزامنًا مع حلول عيد الأضحى 2024.

وكان محمد رمضان، شارك خلال الساعات الماضية صورًا من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كده.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

اقرأ أيضاًهيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»

ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)