أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، وتوصيات الشركة القابضة برئاسة المهندس ممدوح رسلان، بضرورة توقيع احداثيات وبيانات المشتركين بالوصلات المنزلية الجديدة على قواعد البيانات الجغرافية GIS بالشركة. 

وفي السياق تم عقد دورة تدريبية للعاملين بإدارة العدادات بمقر الإدارة العامة للتدريب بمحطة مياه العزب الجديدة لتدريب العاملين على توقيع وإدخال احداثيات وبيانات المشتركين الجدد بمدينة الفيوم بإستخدام برامج GIS.

 

جاء ذلك في إطار تطوير منظومة العمل بالشركة ومراجعة جميع المخرجات المستخدمة في زيادة معدلات إنجاز الأعمال والمهام الفنية المطلوبة في المرحلة الحالية والمستقبلية، وبالتعاون بين الإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية GIS والإدارة العامة للاشتراكات والعدادات فقد تم تجهيز نموذج لإدخال بيانات واحداثيات المشتركين الجدد باستخدام احد برامج الهواتف الذكية. 

وأوضح "النجار" أهمية وضرورة الاعتماد على البرامج  الحديثة ومواكبة التطور التكنولوجي والتحول الرقمي لتحقيق أعلى معدلات الأداء والإنتاج وحوكمة البيانات والمعلومات توفيرًا للوقت والجهد وضمان تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تنظم دورة تدريبية عن معالجة وتحرير الصور بالفوتوشوب 21 يوليو

أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار، ممثلة في المركز العلمي لتدريب مصر العليا، بالتعاون مع قطاع المتاحف، ممثل في متحف التحنيط، عن عقد دورة تدريبية بعنوان «معالجة وتحرير الصور باستخدام برنامج فوتوشوب ولايت رووم»، خلال الفترة من 21 إلى 25 يوليو الجاري، بمتحف التحنيط بالأقصر.

ضرورة توافر حاسب آلي شخصي مع المتدرب

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على جميع هيئات وإدارات وقطاعات الوزارة، أنه يشترط في المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «معالجة وتحرير الصور باستخدام برنامج فوتوشوب ولايت رووم»، أن يكون من العاملين بنطاق محافظات مصر العليا، وألا يكون قد حصل على ذات التدريب من قبل، مع توافر حاسب آلي شخصي مع المتدرب Laptop مثبت عليه البرنامج، إضافة إلى إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتقدم.

آخر موعد للتقديم

وأضافت وزارة السياحة والآثار، أنه على الراغبين في حضور الدورة التدريبية استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط ، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بوزارة السياحة، موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • “الصحفيين” تنظّم دورة تدريبية حول مبادئ الكتابة الصحفية باللغة الإنجليزية
  • «دراسة وتسجيل العظام الآدمية».. دورة تدريبية للعاملين بـ«السياحة»
  • «السياحة» تنظم دورة تدريبية عن معالجة وتحرير الصور بالفوتوشوب 21 يوليو
  • دورة تدريبية عن «علوم المخطوطات والذكاء الاصطناعي» في دار الكتب يوم 21 يوليو
  • «الإمارات للمحاسبة» يستضيف دورة تدريبية خليجية
  • دورة تدريبية لتعليم لغة الإشارة بجامعة عين شمس
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الأولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الاولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • دورة تدريبية لتعليم لغة الإشارة في جامعة عين شمس
  • وزير الإسكان يستعرض جهود "التخطيط العمراني" فى إعداد برامج التنمية