شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طارق السيد هدف المصري التتويج بكأس الرابطة وجماهير بورسعيد تُشبه الفريق بـ نابولي، أكد طارق السيد مدرب نادي المصري البورسعيدي، أن الفريق يسعي خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بلقب كأس الرابطة، أمام نادي سيراميكا كيلوباترا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق السيد: هدف المصري التتويج بكأس الرابطة.

. وجماهير بورسعيد تُشبه الفريق بـ "نابولي" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق السيد: هدف المصري التتويج بكأس الرابطة.....

أكد طارق السيد مدرب نادي المصري البورسعيدي، أن الفريق يسعي خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بلقب كأس الرابطة، أمام نادي سيراميكا كيلوباترا يوم 22 يوليو المقبل.

ما سر تشبيه المصري بنادي نابولي الإيطالي؟

وقال طارق السيد مدرب النادي المصري فى  تصريحات إذاعية:" النادي المصري كل تركيزه الفترة الحالية التتويج بلقب كأس الرابطة أمام سيراميكا يوم 22، والجميع هنا مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني الجميع لديه هدف واحد وهو التتويج بلقب مهم للنادي.

وأضاف السيد:" جماهير بورسعيد تحمل أعلام النادي فى كل الشوارع، والجماهير هنا فى بورسعيد تشبه الفريق بنادي نابولي الإيطالي، الذي حقق لقب الدوري فى إيطاليا، لذلك نحلم باللقب بعد غياب دام 25 عام عن تتويج المصري بأي ألقاب.

وأتم:" الجماهير تساندنا بكل قوة واللاعبين لديهم نفس هدفنا وهو التتويج باللقب لأنه سيكون أمر هام فى تاريخ النادي.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التتویج بلقب نادی المصری طارق السید

إقرأ أيضاً:

طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي

تحدث طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن جوميز مدرب الزمالك لن يغير كثيرا في تشكيل فريقه أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي. 

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة مثل البولندي كونراد ميشالاك من الصعب أن تحجز مقعدا اساسيا في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، خصوصا أنه لم يظهر في الفريق الأبيض حتى الآن، وقد يكون ورقة على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز لن يغير كثيرًا في تشكيلة الفريق.

وأوضح السيد أن اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الايسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية".

وأضاف: "من الممكن أن يبدأ جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لابد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء".

واختم: "الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين".

مقالات مشابهة

  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز
  • طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • ليفربول يقسو على ويستهام وأرسنال يسحق بولتون بكأس الرابطة الإنجليزية
  • أرسنال يقسو على بولتون بخماسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة الإنجليزية
  • ليفربول يتعادل مع وست هام في الشوط الأول بكأس الرابطة
  • حسام عبد المجيد: مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية.. وهدفنا التتويج باللقب
  • ضمك يودع كأس الملك من نادي درجة ثانية في غياب طارق حامد