صحيفة صدى:
2024-07-01@18:43:54 GMT

الجماز: ضجيج مع تمبكتي وسكتم بكتم مع متعب الحربي

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

الجماز: ضجيج مع تمبكتي وسكتم بكتم مع متعب الحربي

ماجد محمد

واصل الإعلامي عبدالرحمن الجماز المقارنة بين ردود الفعل بخصوص صفقة انتقال لاعب الشباب متعب الحربي لصفوف النصر وصفقة انتقال حسان تمبكتي لصفوف الهلال في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الجماز: “ضجيج مع تمبكتي وسكتم بكتم مع متعب الحربي ويا سلام سلم”، وذلك تعقيبا على تصريحه السابق بأن هناك لغة شبابية إعلامية ناعمة بخصوص موضوع متعب الحربي، عكس ما كان يحدث مع حسان تمبكتي.

وكانت تقارير ذكرت في وقت سابق أن متعب الحربي، لاعب الشباب سيكون العنوان البارز في الانتقالات الشتوية الحالية مشيرة لاهتمام النصر باللاعب وتقديمه عرضًا بـ40 مليون ريال بالإضافة إلى “إعارة” متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا مع تحمل رواتبه.

جدير بالذكر أن صفقة انتقال تمبكتي من الشباب إلى الهلال، أثارت جدلًا كبيرًا اعتراضًا على قرار بيع اللاعب.

إقرأ أيضا:

الجماز: هناك لغة شبابية إعلامية ناعمة بخصوص متعب الحربي .. فيديو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجماز الشباب الهلال حسان تمبكتي متعب الحربي متعب الحربی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة

أصدرت نيابة المعادى، قرارًا بحبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا عماد متعب لاعب الأهلى السابق، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وقد تبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة خادمة تعمل بفيلا اللاعب.

 

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي، وحرر محضر بالواقعة.

 

جاء ذلك بعدما تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من لاعب الأهلى السابق عماد متعب بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وعلى الفور تم تكثيف البحث وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وتم القبض عليها واعترفت بالواقعة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

 

مقالات مشابهة

  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • قوات حرس الحدود الأوكرانية: التقارير حول تعزيز قواتنا بالقرب من حدود بيلاروسيا جزء من "حملة إعلامية"
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • ماسك الصبار للبشرة الجافة: ترطيب فعّال وتهدئة ملموسة لبشرة ناعمة وصحية
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • القبض على خادمة سرقت خاتم ألماظ من فيلا اللاعب عماد متعب في المعادي
  • القبض على المتهمة بسرقة مجوهرات من شقة عماد متعب
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل