قدم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، التهنئة لنيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وتوابعها بمطرانية قنا للأقباط الأرثوذوكس ، وتقدم بخالص التهنئة لهم وللإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد داعيًا الله أن يعيده دائمًا على الإخوه المسيحين والمصريين جميعاً بالخير والاستقرار والمحبة.   

رافق وكيل الوزارة في زيارته الدكتور نجم أحمد مدير عام التعليمالفنى ، والأستاذ مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية.

 

  وأشار وكيل الوزارة، إلي أن مصر بنسيجها الوطنى القوى قادرة على مواجهة التحديات والصعاب، وستبقى منبعًا للسلام والمحبة والترابط، فهى بلد الأمن والأمان.   

مؤكدًا على ضرورة توحيد الصف وتضافر كافة الجهود لنصبح جميعًا يدًا واحدة من أجل نشر القيم التسامح والمحبة ، ولكى تشهد مصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والاستقرار في مختلف مجالات الحياة فمصر بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب فى مواجهة جميع التحديات لاستكمال مسيرة التنمية والبناء شاكراً حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.   

من جانبه رحب نيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وتوابعها بالحضور معرباً عن سعادته بهذه الزيارة مشيداً بروح الأخوة والمحبة التي تجمع بين شركاء الوطن الواحد والترابط بين جميع أبناء الوطن لتحقيق أهداف التنمية المنشودة تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطران قنا التهنئة للأقباط نيافة الأنبا وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا التربية والتعليم بقنا الميلاد المجيد بمناسبة عيد الميلاد عيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

تعرف على متطلبات رخصة العمل الجديدة في مواقع البناء: خطوات لضمان السلامة والأمان للعمالة في إيطاليا

 

 

 

ابتداءً من 1 أكتوبر 2024، أصبح من الضروري الحصول على رخصة العمل المعتمدة لعمّال البناء في دولة ايطاليا، وذلك لجميع الشركات حتى تلك التي لا تُصنف كشركات بناء، بالإضافة إلى المستقلين الذين يعملون بشكل فعلي في المواقع الإنشائية. 

 

وقد تم إدخال هذا الإجراء الجديد بموجب مرسوم خطة التعافي الوطني (Pnrr)، والذي يهدف إلى تعزيز معايير السلامة في قطاع البناء.

الجدير بالذكر أنه يتوجب على كل عامل أو شركة الحصول على ما لا يقل عن 15 رصيدًا (crediti) لتمكينهم من العمل في موقع البناء. هناك خياران متاحان لتقديم الطلب: الأول هو عبر المنصة الإلكترونية للهيئة الوطنية للعمل، والثاني من خلال البريد الإلكتروني المعتمد (PEC) حيث يمكن للمعنيين تقديم إقرار ذاتي بامتلاكهم المتطلبات اللازمة حتى 31 أكتوبر.

كما أُشير إلى أنه اعتبارًا من 1 نوفمبر، لن يُسمح بالعمل في مواقع البناء إلا بعد تقديم الطلب والحصول على الموافقة.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود تحسين بيئة العمل وضمان سلامة جميع العاملين في القطاع، مما يعكس التزام الحكومة الإيطالية بحماية حقوق العمالة وتعزيز معايير السلامة في جميع مواقع البناء.

IMG-20241003-WA0076 IMG-20241003-WA0077 IMG-20241003-WA0075

مقالات مشابهة

  • أدعية لحفظ الوطن من الأعداء.. في ذكرى انتصارات أكتوبر
  • البابا فرانسيس يستقبل أسقف تورينو وروما للأقباط الأرثوذكس
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس ذكرى الأربعين لوالدة الأب عمانوئيل عبدالله
  • تعرف على متطلبات رخصة العمل الجديدة في مواقع البناء: خطوات لضمان السلامة والأمان للعمالة في إيطاليا
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: مصر أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • بطريرك الروم الأرثوذكس يزور المدارس اليونانية بالقاهرة
  • حكومة إقليم كوردستان تقرر توظيف جميع مدرسيّ التعليم الديني
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف