نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

موبايل أندرويد جبار بـ أكبر بطارية على الإطلاق

أطلقت شركة أوكيتيل Oukitel، هاتفا ذكيا جديدا يسمي Oukitel WP33 Pro، يتميز ببطارية مذهلة تبلغ سعتها 22000 مللي أمبير في الساعة، والتي توصف بأنها الأكبر على الإطلاق في هاتف ذكي.

 

بسبب الفنتانيل.. دعوى قضائية تتهم «سناب شات» بتداول المخدرات على منصته

يواجه تطبيق سناب شات Snapchat، تحديا قانونيا كبيرا في الولايات المتحدة، بعد أن رفع مجموعة أولياء أمور تضم أكثر من 60 شخصاً، دعوى قضائية ضد شركة سناب Snap، تتهمها فيها بأن منصتها تساعد أطفالهم في الحصول على المواد المخدرة.

تنزيل واتساب بلس WhatsApp Plus.. أحدث إصدار بدون إعلانات

يبحث الكثيرون عن تنزيل واتساب بلس WhatsApp Plus، أحد النسخ المعدلة من خدمة التراسل الفوري الشهيرة "واتساب" التي تحظى بشعبية كبيرة، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الحصرية التى تمنح المستخدمين المزيد من إعدادات الخصوصية التي يفتقر إليها التطبيق الأصلي.

 

شاومي تفاجئ مستخدمي هذه الأجهزة.. تحديث جبار يصل هاتفك في 2024

بدأت شركة شاومي Xiaomi، في طرح تحديث نظامها البيئي الجديد HyperOS، لهواتف Xiaomi 13 Pro في الهند، وأكد المدير المساعد للتسويق في فرع الشركة الهندي Xiaomi India، على وصول التحديث إلى هذا الهاتف الذكي من خلال مشاركة لقطات الشاشة على موقع إكس (تويتر سابقا).

 

بطارية 8800 مللي أمبير.. تابلت أندرويد جديد بسعر اقتصادي

كشفت شركة أوكيتيل Oukitel، عن تابلت أندرويد جديد يطلق عليه اسم Oukitel OT8، والذي يتميز ببطارية تبلغ سعتها 8800 مللي أمبير وسعر اقتصادي.

 

سعر ومواصفات هاتف ريلمي C51 في السعودية

سعر ومواصفات هاتف ريلمي C51 في السعودية.. ريلمي C51 من أحدث إصدارات شركة ريلمي في الأسواق، ويتميز هذا الهاتف بتصميم عصري جذاب يشبه هواتف آيفون ومواصفات رائعة تجعله الخيار الأمثل في في فئة الهواتف الاقتصادية، وفيما يلي سنعرض لكم سعر ومواصفات هاتف ريلمي C51 في السعودية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا ریلمی C51

إقرأ أيضاً:

سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصرين إجراميين بمحافظة القاهرة وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة، تقدر قيمتها المالية بقرابة 10مليون جنيه، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كانت قد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية، تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة خاصة عقار الكبتاجون، المخدر وقيامهما بالترويج لنشاطهما عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وتم ضبطهما، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبحوزتهما 8000 قرص مخدر لعقار الكبتاجون، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9.6 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًفي حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة

بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية

من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)

مقالات مشابهة

  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • رغم نجاح بيبي رايندير فنيا.. نتفليكس تواجه دعوى قضائية بعشرات الملايين
  • القبض على 3 عناصر إجرامية تورطت في سرقة هاتف وكروت بنكية
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 14 5G وسماعة Redmi Buds 6 اللاسلكية
  • ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 676 هاتف محمول مهرب جمركيًا بـ مطروح
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • دعوى قضائية تاريخية ضد الحوثيين.. ناشط يقلب الطاولة في عدن!
  • بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة
  • باحث في المعهد الملكي للشؤون الدولية البريطاني يرفع دعوى قضائية في عدن ضد عبدالملك الحوثي