شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن محطة توليد كهرباء غزة تصدر بيانا حول تشغيل المولد الرابع، أصدرت محطة توليد كهرباء غزة اليوم الأحد 16 يوليو تموز 2023 ، بيانا صحفيا حول تشغيل المولد الرابع في المحطة.وأكدت محطة توليد كهرباء غزة .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محطة توليد كهرباء غزة تصدر بيانا حول تشغيل المولد الرابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محطة توليد كهرباء غزة تصدر بيانا حول تشغيل المولد...

أصدرت محطة توليد كهرباء غزة اليوم الأحد 16 يوليو / تموز 2023 ، بيانا صحفيا حول تشغيل المولد الرابع في المحطة.

وأكدت محطة توليد كهرباء غزة جاهزيتها لتشغيل مولداتها الأربعة والعمل بكامل طاقتها الإنتاجية، وفق الالية التي تقرها سلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء وفقا لتوفر الوقود اللازم لتشغيلها للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل موجه الحر الشديدة التي تجتاح المنطقة والعالم.

وقال المهندس وليد سعد صايل نائب رئيس مجلس ادارة الشركة الفلسطينية للكهرباء والمدير العام التنفيذي لمحطة غزة لتوليد الكهرباء في بيان صحفي: إن الطواقم الفنية في المحطة جاهزة لتشغيل مولداتها الأربعة بالوقود بالإضافة إلى مولدين بالبخار بطاقة تشغيلية كامله بقدرة 120 ميغاوات في حال توفر الوقود اللازم.

واوضح صايل أن المحطة جاهزة على الدوام للعمل من الناحية الفنية لتشغيل المولد الرابع وذلك بتعاون وثيق والتنسيق الكامل مع سلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عاصمة البلدي» توافق على محطة كهرباء في الدعية

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي، اليوم ، برئاسة د. حسن كمال، على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل كهرباء ثانوية، في قطعة 2 بمنطقة الدعية. وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي المعاملة الخاصة بالموافقة النهائية على إعادة تنظيم جزء من قطعتي 4 و7 في منطقة القبلة بمدينة الكويت، والصادر بشأنها قرار المجلس البلدي، المتخذ في 4 يوليو 2022، لتحديث الرد بشأنها، وخصوصاً من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، حيث توجد في المنطقة مواقع تحت إشرافه. كما أحالت إلى الجهاز التنفيذي الكتاب المقدم من أحد المكاتب الهندسية بشأن دعوة الاجتماع الثاني عشر للجنة محافظة العاصمة لدور الانعقاد الثاني، لمناقشة تطوير منطقة برج التحرير وساحة الصفاة وربطها بالمباركية، واقتراح وجود قطار سطحي TRAM كهربائي داخل مدينة الكويت، لإعداد دراسة بشأنه، إضافة إلى إحالة كتاب مختار منطقة قرطبة بشأن المركبات المتنقلة في مواقف حديقة قرطبة الرئيسية، لمزيد من الدراسة. وأبقت اللجنة على جدول أعمالها الاقتراح المقدم من العضو د. حسن كمال، بشأن تصميم وإنشاء مواقف سيارات طولية لفرع جمعية الدسمة قطعة 5، بينما حفظت الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن استغلال الأرض الفضاء المخصصة لوزارة التربية، بقطعة 2 بضاحية عبدالله السالم، كحديقة عامة.

مقالات مشابهة

  • توفر 15 ألف متر مكعب يوميا.. تشغيل محطة لتنقية المياه العادمة في كتارا
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الخاصة بالوحدة النووية الثالثة بالضبعة
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث على ميناء الضبعة التخصصي -(صور)
  • «عاصمة البلدي» توافق على محطة كهرباء في الدعية
  • تنسيقية المقاومة العراقية تصدر بيانا يخص لبنان وفلسطين
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • منح إجازة استثمار لشركة توتال الفرنسية لبناء محطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة ألف ميغاواط
  • مصر تصدر بيانا شديد اللهجة لإسرائيل
  • 843 مليون دولار تكلفة إعادة محطة الفضاء الدولية إلى الأرض