أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالجاهزية التي تتمتع بها الجهات الأمنية والخدمية في التنسيق والتنظيم الأمني والشراكة المجتمعية لإنجاح موسم البر، بما يعكس حرص الجهات الأمنية كالإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للمرور ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية بالإضافة إلى مركز الإسعاف الوطني وبلدية المنطقة الجنوبية، للتعاون الأمثل والتنسيق العالي المستوى طوال الموسم لضمان موسم آمن ومنظم.


جاء ذلك خلال قيام سمو المحافظ بزيارة لمركز خدمات البر بالصخير، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمخيمين ومرتادي البر، والاطلاع على آخر الإحصائيات المتعلقة بموسم البر، والتي تشير إلى الاقبال الغفير الذي شهده هذا الموسم من المخيمين ومرتادي البر بفضل التعاون والتنسيق الأمثل مع مختلف الجهات المعنية وما توفره هذه الجهات من خدمات متعددة، وذلك بحضور سعادة العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من ضباط الإدارات الأمنية والمسؤولين بالمحافظة الجنوبية.
كما أطلع سمو المحافظ خلال الزيارة، على مستجدات سير عملية التسجيل في جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم في موسم البر، ومدى تفاعل المخيمين من خلال مبادرة (خيّم الإلكترونية) المتاحة عبر تطبيق (الجنوبية)، للمشاركة في هذه الجائزة حيث وفّرت المحافظة خدمة التسجيل والتعامل الإلكتروني للتسجيل بهذه المبادرة بنسبة 100%، وذلك ضمن جهود المحافظة الجنوبية الاستثنائية في التحول الرقمي وتسهيل إجراءات التسجيل التي قدمت للمواطنين.
كما نوه سمو المحافظ بجهود الجهات الأمنية والخدمية في التعاون مع الحملات التوعوية التي تنظمها المحافظة حرصاً على سلامة وأمن المخيمين ومرتادي البر خلال موسم البر، من خلال توجيهم بأهمية التقيد بالأنظمة والإرشادات الواجب اتباعها والابتعاد عن الممارسات والسلوكيات الخاطئة، وذلك حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات.
تجدر الإشارة بالذكر ان المحافظة الجنوبية، ترحب بكافة الاستفسارات والملاحظات عبر قنوات التواصل حول موسم البر 2023-2024م عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو عبر رقم الهاتف 17750000، أو عن طريق المحادثة الفورية من خلال تطبيق (الجنوبية) (Aljunobya)، أو عن طريق النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: المحافظة الجنوبیة موسم البر

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يشيد بجهود التربية والتعليم والتعليم الفني والمهني لتدشين العام الدراسي 1446ھ

الثورة نت|

ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، مع وزيري التربية و التعليم، يحيى الحوثي، و التعليم الفني والتدريب المهني، غازي الاحول، سير التحضيرات لتدشين العام الدراسي الجديد 1446ھ في عموم المدارس وكليات المجتمع والمعاهد الفنية و التدريبية .

و ركز اللقاء على خطة الوزارتين للعام المقبل 1446ھ، وأوليات المهام الماثلة أمامها سواء ما يتصل بالتزاناتهما إزاء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة أو فيما يخص الكادر التدريسي والإداري وتوفير الكتب والمناهج الدراسية والعمل على توطيد الاستقرار المؤسسي.

و تم التطرق إلى سير عملية التصحيح لامتحانات الثانوية العامة و نتائج الشهادة الاساسية والمعاهد الفنية و مستوى الجهود المبذولة من قبل الوزارتين و كوادرهما المتخصصة في هذا الجانب.

وأشار الوزيران إلى أن الوزاراتين استكملتا كافة الترتيبات لتدشين العام الدراسي مع اعتماد التقويم الدراسي الذي ينظم مختلف العمليات الخاصة بسير العام الدراسي و مواعيد الامتحانات لمختلف المراحل التعليمية.

و نوها بمستوى الرعاية و الدعم اللذين تحظى بهما الوزارتان من قبل قيادة الحكومة وتفاعلها الدائم مع مختلف المشاريع والبرامج التطويرية المرفوعة من قبلهما.

وأشاد الدكتور بن حبتور، بكافة المهام المنجزة والترتيبات القائمة من قبل الوزارتين لتدشين العام الدراسي 1446ھ، معبرا عن الشكر والتقدير لقيادة الوزارتين ومختلف كوادرها التعليمية والتدريبية وطواقمها الادارية على كافة الجهود المبذولة من قبلهم لاستقرار العملية التعليمية و التربوية و الفنية و التدريبية.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يشيد بجهود التربية والتعليم والتعليم الفني والمهني لتدشين العام الدراسي 1446ھ
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • الحديدة : ضبط 41 متهماً في 24 قضية جنائية بذي الحجة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح