البوابة نيوز:
2024-07-04@12:05:07 GMT

مدرب حراس الزمالك: عواد ملتزم ويقدم مستوى مميز

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

أكد محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك، أن محمد عواد حارس ملتزم داخل وخارج الملعب ولا يفتعل المشاكل، ولم يخرج عن النص بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني الأول التي ستخوض بطولة كأس أمم أفريقيا بعد أيام قليلة في كوت ديفوار .

وقال عبدالمنصف في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد: عواد حارس مميز وقدم مستوي رائع مع الفريق في المباريات الأخيرة، ونجح في الخروج بشباكه نظيفة في 5 مباريات من أصل 6، وذلك في مختلف البطولات سواء الدوري، أو الكأس أو كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

وأشاد عبدالمنصف بحارسي الزمالك الشباب، عبدالرحمن نفاد، ومعاذ علاء الدين، موضحا أن الثنائي يقدمان أداء جيد في التدريبات والمباريات في بطولة الجمهورية، وهو ما جعلهما يتدربان مع الفريق الأول بشكل مستمر .

واختتم عبدالمنصف: عبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين سيحصلان على فرصة المشاركة في مباريات الزمالك الودية المقبلة سواء بالقاهرة أو الإمارات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد عبدالمنصف الزمالك محمد عواد أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، في تصريحات تلفزيونية على برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن أزمة مستحقاته من نادي بيراميدز في صفقة انتقال لاعبهم السابق محمود صابر.

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

أكد الطويلة أن التعامل من قبل مسؤولي بيراميدز كان سيئًا للغاية، مشيرًا إلى أنهم لم يتلقوا سوى 400 ألف جنيه مصري فقط خلال فترة امتدت لسنتين حتى الآن.

وأضاف رئيس نادي النجوم أنه قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري والكاف ضد بيراميدز، طالبًا بإيقاف رخصتهم الأفريقية حتى يتم سداد المستحقات المقدرة بنحو 9 مليون جنيه مصري.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وفي ختام حديثه، أكد الطويلة أن جميع الوثائق التي قدمها بيراميدز للدفاع عن نفسهم هي وثائق مزورة، مشيرًا إلى أنه يمتلك دلائل وخطابات تثبت هذا الاتهام، وأنه لن يتنازل عن حقوق نادي النجوم بأي حال من الأحوال.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • أبرز مطالب الفلاحين من وزير الزراعة بالحكومة الجديدة
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • الزمالك فى طريقه لتجديد عقد محمد عواد