استقبل نادي نقابة المهندسين بأسيوط، اليوم الأحد، المهندسين وذويهم للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وسط أجواء من البهجة والسعادة سادت أرجاء المكان.

قدم المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، نقيب المهندسين بأسيوط، التهنئة لجموع المهندسين وذويهم بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وكان في استقبالهم لتهنئتهم بالعيد، وتابع كافة الاستعدادات لاستقبالهم بصورة تليق بالنقابة وتعكس عراقتها ومكانة أعضائها، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان خروج تلك الاحتفالات في أبهى صورة تحقق تطلعات أعضاء النقابة وذويهم.

توزيع باقات الورود والشوكولاتة على رواد النادي

وأشار المهندس محمد فؤاد صادق، عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة النوادي، إلى أن اللجنة أعدت برنامجًا لمشاركة الأخوة المسيحيين احتفالاتهم بالعيد، إذ تم توزيع باقات الورود والشوكولاتة على رواد النادي، مع تقديم الهدايا والألعاب لأطفال المهندسين، لإدخال البهجة والسرور في قلوبهم.

وأضافت المهندسة وفاء أحمد سيد، عضوة مجلس الإدارة ومقرر لجنة النوادي، أنه جرى إعداد برنامج للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنية أن يحظى برضا وإعجاب المهندسين وذويهم، مؤكدة على حرص إدارة النادي على تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الرواد وذويهم، إذ جرى رفع حالة الطوارئ بكافة قطاعات النادي من نظافة وخدمات، ومعربًة عن ثقتها في أن تستمر الاحتفالات في جو من الحب والمودة بين المهندسين مسلمين ومسيحيين.

وأكد المهندس عمرو الحداد، عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام والتواصل النقابي، حرص مجلس النقابة على مشاركة الأخوة المسيحيين احتفالاتهم بعيد الميلاد، لافتًا إلى قيام نقيب مهندسي أسيوط وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، بتقديم التهاني للمهندسين المتواجدين بالنادي وأسرهم، ومتابعة سير برنامج الاحتفال بالعيد.

/

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط عيد الميلاد احتفالات الاقباط بعید المیلاد مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني ، بعيد ميلادها، في أجواء مبهجة وسط أفراد أسرتها، وشاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من احتفالها.

وظهرت رضوى الشربيني في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مرتديه فستان أنيق أسودسود اللون وعلقت على الصور قائلة :"انا النهاردة كبرت سنه وبقى عندي ٤٢ سنه".

وانهالت عليها المباركات المحبه من قبل جمهورها ومنابعيها الذين تمنوا لها النجاح في عامها الجديد، ومشاهدتها في برنامج جديد .

 

يذكر أن رضوى الشربيني قالت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح».

ولم تحدد رضوى الشربيني واجهتها الاعلامية المقرر أن تنتقل لها خلال الفترة المقبلة، ووعدت بالعودة قريبًا إلى الشاشة مع برنامج جديد، يرضي جمهورها ومتابعيها.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين توقع عقد رعاية النقابة "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد