أعلن والي ولاية مستغانم أحمد بودوح، اليوم الأحد، عن إستفادتها من برنامج سكني جديد. خلال إفتتاح أشغال الدورة العادية الرابعة للمجلس الشعبي الولائي لسنة 2023.

وحضر صبيحة اليوم والي الولاية أحمد بودوح إفتتاح أشغال الدورة العادية الرابعة للمجلس الشعبي الولائي لسنة 2023. بمعية الأمين العام للولاية.

كما أشرف ادريس عباسة رئيس المجلس الشعبي الولائي عن الإعلان على إفتتاح أشغال الدورة العادية الرابعة لسنة 2023.

التي ستستمر إلى غاية إنعقاد الجلسة العلنية الختامية بتاريخ الأربعاء 17 جانفي من عام 2024. وذلك بحضور السيدات والسادة رؤساء الدوائر، رؤساء المجالس الشعبية البلدية. المدراء التنفيذين، أعضاء المجلس الشعبي الولائي والمفتشة العامة للولاية.

وعلى هامش أشغال الدورة صرح والي الولاية للحضور أن ولاية مستغانم تعد الأولى وطنيا. من بين الولايات التي إستفادت من برنامج سكني جديد أولي لسنة 2024  الذي قدر بـ 800 وحدة سكنية جديدة. في صيغة السكن العمومي الإيجاري بالإضافة ٱلى 2000 اعانة مالية لبناء سكنات ريفية جديدة ستوزع على البلديات.

ومن المنتظر أن يتم توزيع خلال هذه السنة 1184 وحدة سكنية جديدة. بالإضافة إلى 1100 سكن إجتماعي آخر وحصة إضافية أخرى من الإعانات الريفية.

كما أكد الوالي أن السنة الجديدة 2024 ستكون سنة تحمل في طياتها العديد من المشاريع التنموية الهامة. خاصة في قطاع التربية والتعليم، وتعد الولاية من بين الأوائل وطنيا التي نجحت في تعميم الوجبات الساخنة. لتلاميذ المدارس الإبتدائية إلى جانب توفير التدفئة والنقل المدرسي للتلاميذ في مناطق الظل.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أشغال الدورة

إقرأ أيضاً:

برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: مكاسب مالية جديدة

مولود برج الأسد، من الأبراج ذات الشخصية القوية والمسيطرة على شريك حياتها، والمحبة للقيادة، كما أنّه من الشخصيات الصريحة جدا، وتعلن آرائها مهما كانت دون النظر إلى العواقب المترتبة على هذه الآراء.

برج الأسد.. حظك اليوم الأثنين 30 سبتمبر

وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج الأسد.. اليوم الاثنين 30 سبتمبر، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.

 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

 وعن حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني، تؤكد لك الأبراج انك على موعد مع مفاجأة كبيرة في عملك، سيكون لها تأثير إيجابي على دخلك المادي، حيث ستربح مبلغ مالي كبير غير متوقع، فاحسن استغلاله، ولا داعي للصرف على أشياء غير هامة، وذلك وفقا حظك اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

في حين تستمر المفاجآت في حياتك ، وفق حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي، حيث تعود الأجواء الهادئة الى حياتك العائلية، بعد انتهاء المشاكل المعلقة بينك وبين شريك حياتك، كما تنتظرك مفاجأة جديدة من ستكون سببا مهما في سعادتك اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

وعلى الصعيد الصحي، تحصل اليوم على نتيجة تحاليلك الصحية، وتطمئن أخيرا على حالتك الصحية بعد حالة القلق الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • توزيع حصص سكنية هامة في 1 نوفمبر وهذه التفاصيل
  • انطلاق الدورة 22 للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة لسنة 2024
  • طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: مكاسب مالية جديدة
  • إعلام لبناني: الغارة الإسرائيلية التي استهدفت شقة سكنية في الكولا جنوب بيروت قتلت شخصين
  • تفاصيل طرح كراسات شروط لـ 1645 وحدة سكنية جديدة بالمحافظات
  • عاجل| تفاصيل طرح وزارة الاسكان ١٦٤٥ وحدة سكنية بالقرعة العلانية
  • خطوات حجز 878 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة المنصورة الجديدة
  • الحجز بدأ.. أماكن 1645 وحدة سكنية مطروحة في 8 مدن