أكد الدكتور وسام بكر، مدير مستشفى جنين الحكومي في الضفة الغربية، أن المستشفى يواصل العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، رغم الاجتياحات المتواصلة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي يستهدف أيضاً سيارات الإسعاف وأفراد الأطقم الطبية، مشيراً إلى أن مخيم جنين شهد جريمة جديدة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حيث استهدف مجموعة من الفلسطينيين بصاروخ على الأقل، في حوالي الساعة الخامسة فجراً، عند منطقة «الشهداء»، القريبة من مدينة جنين.

استشهاد 6 مواطنين منهم 4 أشقاء

وأضاف «بكر»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن القصف الصاروخي، الذي شنه جيش الاحتلال الإسرائيلي أدى إلى استشهاد 6 مواطنين فلسطينيين، منهم 4 أشقاء، إضافة إلى اثنين آخرين من نفس العائلة، فضلاً عن إصابة خطيرة لسيدة فلسطينية، واصفاً الوضع في مدينة جنين بأنه «شديد الحرج»، بسبب ارتفاع أعداد الشهداء، وتابع أن هناك إصابات ناتجة من إطلاق جنود جيش الاحتلال النار على المواطنين، وإصابات أخرى نتيجة القصف الجوي والصاروخي بطائرات الاحتلال الإسرائيلي.

إصابات حرجة وجثث أشلاء نتيجة القصف

وأكد أن القصف الإسرائيلي لا يؤدي فقط إلى سقوط شهداء بين الفلسطينيين، وإنما يتسبب في تقطيع أجسادهم، وتشويه ملامحهم، بسبب شدة الشظايا الناتجة عن القصف، مشيراً إلى أن المستشفى استقبل عدداً كبيراً من الشهداء عبارة عن «أشلاء»، كما لفت إلى أن الإصابات في تزايد مستمر، وليست في الصورة المعتادة التي تحدث بسبب إطلاق النار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنين مخيم جنين منطقة الشهداء الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات (فيديو)

قالت نبيال فرسخ، مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي، يواصل قصفه على مناطق متفرقة بقطاع غزة، مشيرة إلى أن القصف تسبب في نزوح آلاف الفلسطينيين من مواصي رفح إلى مواصي خان يونس جراء القصف الإسرائيلي.

وأضافت مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، خلال مداخلة لـ"القاهرة الإخبارية"، أن استمرار الاحتلال في إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعوق إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، ويزيد من المعاناة للشعب الفلسطيني.

وأعلنت عن توقف 18 مركبة إسعاف تابعة للجمعية في غزة جراء القصف الإسرائيلي، ولم نتسلم حصتنا من الوقود عبر وكالة أونروا لليوم التاسع على التوالي.

ونوهت، بأن هناك شحًا كبيرًا في المستلزمات الطبية والأدوية بقطاع غزة، مؤكدة أن الاحتلال يستهدف طواقمنا ومنشآت الجمعية بقطاع غزة، حيث تسبب في استشهاد 19 من طواقمنا وأصيب العشرات جراء الحرب الإسرائيلية على غزة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على متنزه وأحياء سكنية في مدينة غزة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة رفح
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات (فيديو)
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة  اليوم
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • 3 شهداء بينهم طفلة جراء قصف الاحتلال منزلًا في دير البلح وسط قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • تحت لهيب القصف.. جيش الاحتلال يخلي حي الشجاعية قسرا - صورة