أعلنت السلطات الأمريكية، عن مقتل 4 أشخاص إثر إطلاق النار عليهم في مدينة هامبتون بولاية جورجيا، وذلك وفقا لما نقلته وكالة «شينخوا» اليوم الأحد.

أخبار متعلقة

بايدن: واثق أن بمقدور أمريكا بيع مقاتلات «F16» لتركيا

لماذا لا يتم تداول العقود مقابل الفروقات في أمريكا؟

رئيس «الأسقفية» يترأس صلوات القداس الإلهي لرعية ميانمار

رابطة «آسيان» ترفض الجلوس مع حكومة ميانمار في محادثات بتايلاند (تفاصيل)

روسيا تهدد: إذا أمدت أمريكا أوكرانيا بقنابل عنقودية سنستخدم أسلحة مماثلة

أمريكا ترحب بإبرام العراق اتفاقا ضخما للطاقة مع توتال إنرجيز

الأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بانتهاك حقوق الانسان وتدعوه للتوقف

هزة أرضية بقوة 2ر4 درجة تضرب ميانمار

من جانبه، أوضح قائد شرطة المدينة، جيمس تورنر خلال مؤتمر صحفى، أن القتلى 3 رجال وإمرأة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تباشر التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

وذكرت تقارير إعلامية، أن الشرطة لاتزال تبحث عن المشتبه به، والذى يدعى أندريه لونجمور، وهو من السكان المحليين ويبلغ من العمر 41 عاما. ونشر قسم شرطة هامبتون صورة ووصف للمشتبه به وأنه يقود سيارة أكاديا سوداء اللون من إنتاج عام 2017 ويحمل مسدسا أسود.

وطلب المسؤولون من أي شخص لديه معلومات عن حادث إطلاق النار الاتصال بالشرطة، محذرة من محاولة الاقتراب منه قائلة «لا تقتربوا، اتصلوا بالرقم 911 إذا رأيتموه».

ووفقا لمنظمة «أرشيف العنف المسلح» والمتخصصة في رصد حالات إطلاق النار بالولايات المتحدة، فإنه وقع ما لا يقل عن 382 حادث إطلاق نار جماعي في جميع الانحاء الأمريكية حتى الآن هذا العام .

وفى سياق آخر، أعلن فريق الإعلام التابع لمجلس إدارة الدولة في ميانمار، عن وقوع انفجار أمام متجر للذهب في السوق الرئيسى لبلدة «لاشيو» بولاية «شان»، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا .
وأوضح فريق الإعلام أن عبوة ناسفة، كانت مخبأة داخل دراجة نارية متوقفة، قد تم تفجيرها أمام المتجر، مشيرة إلى إجراء عمليات بحث وتحقيق، لكشف ملابسات الحادث وتعقب المنفذين.

حادث إطلاق نار فى أمريكا حادث إطلاق النار فى الولايات المتحدة ولاية جورجيا تفجير في ميانمار أرشيف العنف المسلح سقوط ضحايا فى عمليات إطلاق نار جرائم القتل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جرائم القتل إطلاق النار إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب

قال السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف، إن الولايات المتحدة تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة "راعية للإرهاب" من خلال الانغماس في خطط نظام كييف لضرب المناطق الروسية.

وأوضح السفير أناتولي أنطونوف، أن "الحكومة الأمريكية تدرك أن ضحايا الهجمات التي يشنها نظام كييف قد تكون في المقام الأول من المدنيين".

وشدد على أن "هذا لا يمنع الإدارة من إصدار الإذن بالقتل الجماعي بدم بارد".

وأضاف: "البيت الأبيض مستعد لفعل أي شيء لإطالة أمد الصراع وتجربة حظه في المغامرات العسكرية الإجرامية لعصابة زيلينسكي.. ولن تمر هذه التصرفات المتهورة دون عقاب".

كما أكد السفير الروسي: "بدلا من محاولة كبح جماح عملائها، توافق السلطات الأمريكية على جميع الإمدادات الجديدة من الأسلحة بعيدة المدى وتشارك في الإعداد لمثل هذه الهجمات".

ودعا وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف، خلال اجتماع مع جان بيير لاكروا نائب أمين عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام، إلى تقييم الهجمات باستخدام صواريخ "أتاكمس" الأمريكية على سيفاستوبول.

واعترف المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة روبرت كينيدي جونيور، في وقت سابق، بأن قصف شاطئ سيفاستوبول بصواريخ أمريكية هو عمل إرهابي وإجراء عسكري من قبل واشنطن ضد المدنيين الروس.

هذا وأكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن موسكو لا تستبعد ردا عسكريا تقنيا على الولايات المتحدة بعد اعتداء قوات كييف بصواريخ عنقودية أمريكية على القرم مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: بلينكن ونظيره البريطاني أكدا أهمية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • إطلاق سراح 12 مغربيا بينهم شابة كانوا محتجزين كرهائن في ميانمار
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»
  • صحف عبرية : تقديرنا أن نصر الله سيرفض التسوية المطروحة حتى لو توقف إطلاق النار
  • انتشار عدوى خطيرة في أمريكا تنتقل عن طريق البعوض.. تعرف على أعراضها
  • الولايات المتحدة والسعودية يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • الإعلام العبري يكشف حقيقة الخلافات الإسرائيلية حول صفقة مع غزة
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • الإعصار بيريل يخلف 7 قتلى في جنوب شرق الكاريبي
  • لم يخلف أي إصابة..اصطدام شاحنة بقطار في جيجل