استقبل معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، صباح اليوم الأحد، سعادة السيدة ميرنا خولي القائم بأعمال سفارة الجمهورية اللبنانية لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء تم التأكيد على العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية الشقيقة، والحرص المشترك على تنميتها وتطويرها بما يحقق المزيد من الخير والنماء للبلدين والشعبين الشقيقين.


من جانبها، أشادت سعادة السيدة ميرنا خولي القائم بأعمال سفارة الجمهورية اللبنانية لدى مملكة البحرين، بمنجزات المسيرة التنموية الشاملة في مملكة البحرين، وما تشهده من نهضة متواصلة وتحديث مستمر في كافة المجالات والقطاعات، ومتمنية للمملكة دوام التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية الكويتي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم معالي الشيخ فهد يوسف سعود الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت الشقيقة.

ونقل معاليه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي – تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.

فيما حمل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معاليه تحياته إلى أخيه سمو أمير الكويت وأطيب تمنياته لبلده وشعبه الشقيق مزيداً من النماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
وبحث سموه ومعالي الشيخ فهد يوسف سعود الصباح..الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع دولة الإمارات ودولة الكويت الشقيقة ومستوى تطور التعاون والعمل المشترك في جميع الجوانب التي تخدم مصالح البلدين وتسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما الشقيقين نحو التنمية والازدهار.
وتطرق الجانبان إلى أهمية دعم العمل الخليجي المشترك بما يحقق المصالح المتبادلة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والإزدهار في المنطقة.
حضر اللقاء..الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي محمد بن مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي أحمد جمعة الزعابي مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت.


مقالات مشابهة

  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • ايوب: للاحتكام الى الدستور وفتح مجلس النواب لانتخاب رئيس
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • زيدان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة القاضيات العراقيات
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل التنموي
  • رئيس الدولة يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية الكويتي
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • سفارة المملكة بفيتنام تدعو المواطنين بتوخى الحذر من العاصفة ياغى
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل