شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وسط تكهنات حول مستقبله عمر السومة خارج قائمة أهلي جدة لمعسكر النمسا، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلن نادي أهلي جدة السعودي، الأحد، عن قائمة الفريق التي ستتوجه إلى الأراضي النمساوية لخوض معكسر تحضيري، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسط تكهنات حول مستقبله.

. عمر السومة خارج قائمة أهلي جدة لمعسكر النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسط تكهنات حول مستقبله.. عمر السومة خارج قائمة أهلي...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي أهلي جدة السعودي، الأحد، عن قائمة الفريق التي ستتوجه إلى الأراضي النمساوية لخوض معكسر تحضيري، استعدادًا للموسم المقبل 2024/2023.

وخلت القائمة من اللاعب السوري عمر السومة، بالتزامن مع تقارير صحفية تربط اللاعب بالرحيل عن النادي الصاعد مؤخرًا لدوري "روشن" خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد مهاجم منتخب سوريا، الذي كان معارًا في الموسم الفائت لنادي العربي القطري، مع نادي أهلي جدة في يونيو/ حزيران 2024.

ويعتبر السومة (34 عامًا) أحد أبرز اللاعبين على مر تاريخ تاريخ نادي أهلي جدة ومسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان عمر السومة قد شارك في 245 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 194 هدفًا وقدّم 30 تمريرة حاسمة، وقاد النادي لتحقيق لقب الدوري بعد غياب دام لسنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يوجه صدمة كبرى لمدافعه أراوخو قبل بداية الموسم الجديد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قرر عدم تسجيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم وقلب الدفاع، الدولي الأوروجواياني رونالد أراوخو، في قائمة الموسم الجديد.

أراوخو تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ضد البرازيل ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر.

برشلونة يرفض تسجيل أراوخو

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الإصابة الطويلة التي تعرض لها أراوخو دفعت برشلونة إلى اتخاذ قرار بعدم تسجيله في القائمة بسبب قيود اللعب المالي النظيف التي يعاني منها النادي. هذا القرار يعني أن أراوخو لن يكون قادرًا على العودة إلى المشاركة مع الفريق حتى يناير المقبل، عندما يفتح سوق الانتقالات من جديد.

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك

هذا الوضع سيجبر المدرب هانز فليك على تعديل خططه، حيث سيعتمد على جوليس كوندي كمدافع بدلًا من ظهير أيمن، بجانب الاعتماد على ب أو كوبارسي بعد عودته من أولمبياد باريس، وأندرياس كريستنسن، بالإضافة إلى إريك جارسيا الذي سيعود من فترة إعارته في جيرونا.

من ناحية أخرى، لم يتم تسجيل المدافع الإسباني إينييجو مارتينيز ولا اللاعب البرازيلي فيتور روكي حتى الآن في قائمة الفريق، لكن انسحاب أراوخو قد يفسح المجال لمارتينيز ليتم إضافته إلى القائمة.

جدير بالذكر أن الدوري الإسباني سينطلق في 15 أغسطس المقبل، وسيخوض برشلونة مباراته الأولى ضد فالنسيا في ملعب ميستايا يوم السبت، 17 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • حكيمي يتخذ قرارا نهائيا بخصوص مستقبله مع باريس سان جرمان
  • الشباب السعودي يسعى لضم لاعب إشبيلية
  • يوسف الشيادي خارج أروقة نادي صحار
  • كوليبالي: فترة أداء فريضة الحج كانت عظيمة جدًا .. فيديو
  • الهلال يفوز على الدحيل القطري وديا
  • لحظة اقتحام مشجعي أهلي طرابلس قناة سلام وهروب داعية إسلامي من الإستوديو (فيديو)
  • موعد انضمام رونالدو لمعسكر النصر
  • برشلونة يوجه صدمة كبرى لمدافعه أراوخو قبل بداية الموسم الجديد
  • النصر السعودي في موقف محرج بسبب لاعبه
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد الحكم الشهري ضمن حكام النخبة قاريًّا