ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي لكرة القدم فتح اتصالات مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، تمهيد لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان اسم صلاح قد ارتبط  بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة اتحاد جدة الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم، لتمسك فريق ليفربول بخدمات النجم المصري.



وقال موقع "لو سبورت 10" الرياضي الفرنسي إن الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، بدأ مؤخرا التفاوض مع  محمد صلاح.

 وأضاف الموقع، أن  نادي الاتحاد يخطط لمحاولة جديدة في الأسابيع المقبلة مع اللاعب المصري الذي يرتبط مع ليفربول بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

 ومن جانبه أكد رودي جاليتي، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن الهلال دخل في المفاوضات مع ممثلي صلاح خلال الأيام الماضية، موضحا أن اتحاد جدة لا زال في الصورة.

وأوضح جاليتي أن الهلال بدأ في المفاوضات مع ممثلي صلاح ومن ثم سيحاول التفاوض مع ليفربول في حال موافقة اللاعب.

????✅ #Salah, the new ???????? club that joined the race - as revealed exclusively 4 days ago - is #AlHilal.

????️ As told, first contacts with his entourage already happened.

???? #AlIttihad always in: they are planning an important attempt for the ???????? player in the coming weeks. ????⚽️ https://t.co/FuSOXhZu5e pic.twitter.com/VOXUAUo8Bh

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) January 7, 2024
وتوج صلاح مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019 / 2020، وكذلك لقبا كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في موسم 2020/ 2021، ولقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018 / 2019 وكأس السوبر الأوروبي في 2019 وكأس العالم للأندية في نفس العام.

وينتظم صلاح في معسكر المنتخب المصري بالقاهرة، استعدادا لخوض كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث يسعى اللاعب للتتويج بأول ألقابه الدولية.

يشار إلى أن مصر ستواجه منتخبات غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق في المجموعة الثانية خلال "الكان" الذي سينطلق يوم 13 كانون الثاني/ يناير الجاري إلى غاية 11 شباط / فبراير المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الهلال صلاح ليفربول الهلال ليفربول صلاح كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي

 

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع  الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب جديد للفريق خلال الموسم الجديد.

وارتبط نادي الاتحاد بالتعاقد مع بيولي خاصة بعدما أعلن النادي رسميًا رحيل جاياردو مدرب الفريق عن صفوفه بفسخ عقده الذي كان يمتد معه حتى صيف 2025.

حقيقة تعاقد الاتحاد مع بيولي

ووفقًا لما قاله الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن نادي اتحاد جدة السعودي أنهى اتفاقه مع ستيفانو بيولي، ليتولى قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024

وأكد رومانو في حديثه على أن الاتحاد اتفق مع بيولي على أن يكون مدربًا للعميد لمدة ثلاث سنوات قادمة، بعد رحيل جاياردو عن صفوفه.

ورحل بيولي هذا الصيف عن تدريب فريق إيه سي ميلان بعد مسيرة امتدت منذ عام 2019 وحقق نجاحات مختلفة خلالها.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي