منوعات، بالفيديو أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة،أحمد صلاح السعدني يصادف اليوم 16 تموز يوليو ميلاد الفنان المصري أحمد السعدني، حيث .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده على طريقته...
أحمد صلاح السعدني يصادف اليوم 16 تموز/ يوليو ميلاد الفنان المصري أحمد السعدني، حيث احتفل بهذه المناسبة على طريقته الخاصة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

أحمد السعدني مقطع فيديو لمسلسله الجديد الذي يعرض على منصة (شاهد) وعلق عليه: "مش أنا عيد ميلادي النهاردة أنا مش قررت احتفل بيه معاكم بمسلسل سیب وأنا اسيب كل سنة و أنا طیب وببهركم."

آخر أعمال أحمد السعدني يعتبر مسلسل القاصرات هو آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، الذي طرح عام 2013، وحقق نجاحا كبيرا ويأتي بالتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة، ومن تأليف سماح الحريري،. 6ec6eb23-8239-4521-9958-36726dc62020.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية

نشر الفنان الفرنسي، فينسنت سمادغا، مقطع فيديو، يظهر بيتاً مصنوعا بالكامل من حلوى الملبن (راحة الحلقوم)، التركية، حيث شكله باستخدام الذكاء الاصطناعي، ونال إعجاب أكثر من نصف مليون شخص على إنستغرام.

وظهر البيت بدرجات الوردي والأصفر والأخضر كقطع مربعة متراصة من الحلوى المغطاة بسكر ناعم تشكل المنزل بالكامل من السقف والجدار والجدران والأعمدة وحتى الأرائك والوسائد وحوض السباحة.


وتحول سمادغا إلى عالم الإبداع الفني، منذ أقل من عام، وحقق سريعاً متابعات بالآلاف على منصاته للتواصل الاجتماعي.

ويملك سمادغا حساباً على إنستغرام، باسم " If Only "، ينشر فيه صوراً مبتكرة يستند فيها على الذكاء الاصطناعي.
ويقول الفنان المستقر في العاصمة باريس: "تعمقت في مجال الذكاء الاصطناعي، وأطلقت مشروعي الفني ليسمح لي بالتعبير بصرياً عن الأفكار والمفاهيم التي تراكمت لدي طوال حياتي، أعتقد أن تحسسي لتلك الأدوات في عالم الفن ميزني، وأرى أن الذكاء الاصطناعي يساعدنا لدفع الحدود حين يتعلق الأمر بالإبداع".
ويؤكد سمادغا أن حياته عبارة عن مزيج من الشغف والاحتراف، ويضيف: "أستمر في تحدي ما أشعر به كحدود، لابتكار ما هو غير مسبوق كما آمل".

      View this post on Instagram      

A post shared by If Only | AI artist (@ifonly.ai)

مقالات مشابهة

  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • شاهد بالفيديو.. دي حقتي أنا أبعدوا منها.. الناشط صلاح سندالة يعلن رغبته في الزواج من الفنانة ندى القلعة ويتغني باسمها (ندويتي يا ندويتي)
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • في مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس