فاز إي سي ميلان على نظيره إمبولي بثلاث أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

تشكيل انتر ميلان المتوقع لمواجهة فيرونا بالدوري الايطالي ميلان يضرب كالياري برباعية في كأس إيطاليا تشكيل ميلان المتوقع أمام كالياري اليوم في كأس إيطاليا ميلان 


تقدم الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك لاعب ميلان بالهدف الأول لصالح الروسونيري في الدقيقة الحادية عشر قبل أن يضيف الفرنسي اوليفيه جيرو الهدف الثاني في الدقيقة 31 عبر ركلة جزاء.



بعدها أضاف الإيفواري الشاب، شاكا تراوري ثالث الأهداف قبل نهاية المباراة بدقائق ويعتبر ميلان حقق الانتصار الثالث على التوالي، والرابع في آخر 5 مباريات.


وصل ميلان للانتصار الـ12 هذا الموسم، مقابل 3 تعادلات، وتلقى 4 خسائر في مسابقة الدوري الإيطالي.


موقف ميلان وإمبولي بالدوري الإيطالي:

رفع ميلان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 9 نفاط عن إنتر ميلان المتصدر، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان الوفد إمبولى الدورى الايطالى ميلان وامبولي الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

مودريتش لن يعتزل كرة القدم بعد "يورو 2024"

 

لايبزج (ألمانيا)- العُمانية

قرر لوكا مودريتش، نجم المنتخب الكرواتي، مواصلة مسيرته الكروية عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وقال عقب التعادل المرير 1/1 مع المنتخب الإيطالي: "لن أتوقف بشكل فوري.. سأواصل اللعب لمدة أطول.. لا أعلم المدة تحديدًا بعد". وأهدر مودريتش ركلة جزاء أمام المنتخب الإيطالي في الدقيقة 54، ولكنه سجل هدفًا بعدها بدقيقة ليمنح كرواتيا التقدم.

وكان يبدو أن المنتخب الكرواتي، وصيف مونديال 2018 وصاحب المركز الثالث في مونديال 2022 ، قام بما يكفي للتأهل لدور الـ16، ولكن المنتخب الإيطالي، حامل اللقب، تعادل في الوقت القاتل بفضل هدف سجله ماتيا زاكاجني.

وبهذا التعادل صعد بالمنتخب الإيطالي لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية بينما يتمسك المنتخب الكرواتي بأمل ضعيف للتأهل كواحد من بين أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث.

وحقق مودريتش نجاحات كبيرة مع ريال مدريد، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، ولكن ربما يضطر لإنهاء مسيرته المبهرة بدون التتويج بلقب مع منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • الطلاب يقسوّن على الكهرباء بثلاثية نظيفة بدوري نجوم العراق
  • روشن يسعى لضم لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • مودريتش لن يعتزل كرة القدم بعد "يورو 2024"
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • بالتعادل القاتل .. إيطاليا تخرج كرواتيا من البطولة
  • إيطاليا تعود من الموت لتقتل كرواتيا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على كرواتيا بهدف قاتل أقصى رفاق مودريتش من كأس أوروبا
  • نتيجة مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • فاركو يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري