حقق الفنان أحمد العوضي في أول بطولة سينمائية له رواجًا جماهيريًَا كبيرًا وزيادة قياسية في الإيرادات، في مختلف دور العرض السينمائي في مصر.

أحمد العوضي يشارك جمهوره مشاهدة فيلم “الإسكندراني”

أقام العوضي جولة سينمائية مع جمهوره في عدد من دور العرض بمدينة 6 أكتوبر،  حيث شاركهم بحضور الفيلم معهم والحرص على التقاط صور تذكارية معهم .

 

 

ومن المقرر أن يقام عرض خاص لفيلم الإسكندراني في الإسكندرية، وثالث في العاصمة السعودية الرياض 8 يناير، وآخر بجدة يوم 9 يناير، قبل السفر إلى دبي لإقامة عرض خاص في دبي يوم 10 يناير، على أن يبدأ في جميع دور العرض بدول الخليج يوم 11 يناير.

 

وصلت إيرادات فيلم الإسكندراني إلى ما يقرب من 4 ملايين ونصف جنيه، حيث حقق مساء أمس 1,225,257 جنية. 

 

فيلم "الإسكندراني" من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمود عبدالحافظ، وصلاح عبدالله، وعصام السقا، ومحمد رضوان.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد العوضي أفلام 2024 زينة بيومى فؤاد أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • منها هجرة الرسول.. أفلام سينمائية تعرض في المولد النبوي الشريف
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • بوابة الحلواني تشعل حماس جمهور حفل "100 سنة غنا"