#سواليف

خطف النجم الإنجليزي جود #بيلينغهام، لاعب #ريال_مدريد الأضواء بلفتة إنسانية رائعة مع أحد #الأطفال من حاملي الكرات خلال مباراته أمام مضيفه “أراندينا” ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

لم يشارك جود بيلينغهام في هذه المباراة، وكان جالسا على دكة البدلاء متغطيا ببطانية، وعندما لاحظ أن طفلا من جامعي الكرات يشعر بالبرد الشديد، ذهب إليه ومنحه بطانيته، لينال هذا الفعل استحسان وتصفيق الجماهير في المدرجات.

❤️???? Jude Bellingham gave his blanket to a ball boy who was cold during the Copa del Rey match… ???? pic.twitter.com/dA3RB6iEG8

مقالات ذات صلة هدف تاريخي في مرمى ريال مدريد بـ”نيران صديقة”.. فيديو 2024/01/07 — EuroFoot (@eurofootcom) January 7, 2024

كما التقط النجم الإنجليزي صورة مع الطفل بعد صافرة نهاية المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد على مضيفه “أراندينا” فريق دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، (3-1) مساء أمس السبت، ليتأهل الفريق الملكي إلى دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

???? Jude Bellingham also took a photo with the ball boy who he gave his Real Madrid blanket to. pic.twitter.com/qtIHDCEtUZ

— Madrid Xtra (@MadridXtra) January 6, 2024

يذكر أن جود بيلينغهام (20 عاماً) انضم إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي 2023، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وشارك منذ ذلك الحين في 22 مباراة بقميص “الميرنغي”، وسجل خلالها 17 هدفا إضافة إلى 5 تمريرات بمختلف مسابقات خلال الموسم الجاري (2023-2024)

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بيلينغهام ريال مدريد الأطفال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)

قام النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، بحركة غير لائقة، على خلال مباراته أمام نظيره السلوفاكي (2-1) التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأنقذ جود بيلينغهام منتخب إنجلترا من هزيمة مدوية، بهدف مذهل سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع للمباراة التي جرت يوم أمس الأحد، قبل أن يحرز زميله المهاجم هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول،  ليقود منتخب "الأسود الثلاثة" إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

وأظهر مقطع فيديو، متداول على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، قيام جود بيلينغهام بحركة غير لائقة، وحينها زعم البعض أن متوسط الميدان أراد بحركته الإساءة لأفراد منتخب سلوفاكيا، الذين كانوا يجلسون على دكة البدلاء، قبل أن ينفي اللاعب ذلك.

وأعاد بيلينغهام نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، وعلق عليه قائلا: "(الحركة كانت) نكتة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا (متواجدين) في المباراة".

????❌- An inside joke gesture towards some close friends who were at the game. Nothing but respect for how that Slovakia team played tonight.???????? https://t.co/H8sETMkPoi

— Jude Bellingham (@BellinghamJude) June 30, 2024

وأضاف: "لا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا الليلة"، إذ حرص على الإشادة بأداء المنافس.

وضرب جود بيلينغهام (21 عاما) ورفاقه موعدا مع منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو)
  • فيديو يخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية