قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن هناك قصفًا وتحليقًا للطائرات الحربية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية، لافتًا إلى أن هناك قصفًا متبادلًا عبر الحدود الجنوبية اللبنانية بين المقاومة الإسلامية من جهة، وجيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى.

وأضاف "سنجاب"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أن أمس شهد عمليات قصف عنيفة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي لعدد من البلدات، تحديدًا في القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني.

القصف الإسرائيلى

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت أن القطاع الأوسط يعد القطاع الأكثر تواجدًا من قبل عناصر حزب الله، وأيضًا القطاعين الغربي والشرقي لم يسلما من القصف الإسرائيلي المكثف، الذي جاء ردًا على الاستهداف الذي نفذه حزب الله بالأمس، حيث تم استهداف منشأة عسكرية إسرائيلية للمراقبة الجوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الجنوب اللبناني الحدود اللبنانية القصف الإسرائيلي المقاومة الإسلامية جيش الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي تابع عن كثب زيارة الفريق الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الإعلام الإسرائيلي عرض فيديو له تحدث فيه عن رسائل الفريق أحمد خليفة عقب زيارته للشريط الحدودي مع غزة، قائلا “بيتابعوني ويتابعوا الإعلام المصري بدقة".

وتابع: مصر ليست طرفا في اتفاقية المعابر، لافتًا إلى أن مصر تتمسك بكافة مطالبها خاصة حول محور فيلادليفيا.

وأكمل: الإعلام الإسرائيلي نقل جولة الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة، بصورة كاملة عبر القناة.

ونوه إلى أن جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة، حملت العديد من الرسائل لمن في الداخل والخارج.

وقال إن زيارة الفريق أحمد خليفة ولقائه مع الجنود وتناوله الطعام على الشريط الحدودي لها عدة رسائل منها، رفع الروح المعنوية وتعزيز الروح القتالية لجنودنا، كما أنها رسالة قوية لأي متجاوز.

وأكمل: «رئيس الأركان المصرى كان قاعد على الحدود مع غزة بيتغدى مع الأبطال، والدرون شغالة بتصور كل حاجة».
وتابع أحمد موسى: الرئيس السيسي لديه رؤية استباقية استراتيجية لتطوير القوات المسلحة، مردفًا: «لولا رؤية الرئيس السيسي واستقدام أحدث المعدات والأجهزة لتطوير القوات المسلحة تخيل كم الأطماع التي كانت تتجه لمصر».

وأكمل أحمد موسى: «مصر الآن لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة في المنطقة، الجميع يدرك جيدا قوة مصر، وليس كل ما نملكه معلوم، الجميع يبحث ويتابع مصر وما تملكه».

وأشار أحمد موسى إلى أن مصر لديها رؤية استراتيجية في تنويع مصادر الأسلحة لمواجهة أي تعديات.


 

 


 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا
  • المقاتلات الحربية الإسرائيلية تشن سلسلة غارات على غزة (شاهد)
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • ماذا يجري قرب الحدود اللبنانية - السورية؟
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن المواطنة الأمريكية التي قتلت برصاص الاحتلال «فيديو»
  • قناة القاهرة الإخبارية: 4 عمليات لحزب الله على مواقع عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون
  • حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد الاحتلال قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية