شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُعيد الحركة لحاجّة في عمر 67 عامًا، وأوضحت الصحة أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية و الكشف تبين وجود جلطة وريدية من مستوى الكاحل إلى مستوى أوردة الحوض الأيمن، و انسداد كامل في .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُعيد الحركة لحاجّة في عمر 67 عامًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُعيد الحركة لحاجّة في...

وأوضحت "الصحة" أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية و الكشف تبين وجود جلطة وريدية من مستوى الكاحل إلى مستوى أوردة الحوض الأيمن، و انسداد كامل في أوردة القدم اليمنى حتى الحوض، قرر بعدها الفريق الطبي تنويم المريضة و التنسيق مع فريق وحدة الأشعة التداخلية بشكل عاجل لدراسة الحالة ومعالجتها، ووضع الخطة العلاجية، لنقلها إلى غرف عمليات الأشعة لإجراء عملية باستخدام جهاز إزالة الجلطات تحت التخدير الموضعي و التهدئة الواعية.

وأضافت، بعد استقرار حالتها الصحية و عودة القدم إلى حالتها الطبيعية بدأت الحركة والمشي، و هي الآن تتمتع بصحة جيدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الخامسة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد محمد عوض إسماعيل النجار.

ولد في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة بتاريخ الثامن من ديسمبر لعام 1986م. حصل على دبلوم سكرتارية من جامعة الأقصى بغزة. عمل سكرتيراً لمدرسة الكرمل الثانوية في مدينة غزة. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمساجد، والمدارس. لعب حارساً للمرمى بفريق مسجد شهداء الشاطئ. لعب في صفوف فريقي الشمس، والتفاح بمركز حراسة المرمى. التحق بدورة حكام نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكان من المتفوقين. أدار العديد من المباريات في دوري الدرجتين الثانية، والثالثة، وبطولات الشباب في فرع "غزة والشمال". تعرض لإصابة في قدمه نتيجة حادث سير مما منعه من مواصلة مشواره في التحكيم لإدارة مباريات بالدرجتين الأولى، والممتازة. استشهد يوم السبت 28 أكتوبر 2023م بعد استهداف منزله بدون سابق إنذار برفقة ابنته.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء الفرنسية: تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون
  • تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون الإسرائيلي
  • سكان مجمع في السليمانية يطالبون بحقوقهم.. صور
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • توقف الحركة الملاحية بشكل مؤقت في مطار بغداد
  • أعضاء متوفى تُنقذ حياة مريضَيْ كُلى بجدة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • القبض على 5 مقيمين بجدة لترويجهم مادتي الشبو والحشيش المخدرتين
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • إطلاق مشروع جولات التمريض كل ساعتين في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة